قائمة الموقع

السيد: تنازلت للزمالك وهذا موقفي من ضم الشناوي

2012-07-04T23:21:33+03:00
الحارس عبد الواحد السيد
الرسالة نت - وكالات

أكد عبد الواحد السيد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن ملف تجديد عقده مع النادي بات في يد مجلس الإدارة، بعد أن وافق على كافة شروط تجديد التعاقد.

وأشار عبد الواحد في حواره للموقع الرسمي للزمالك إلى أنه قد طلب في بداية الأمر الحصول على 50 % من مقدم عقده مع النادي عند التوقيع، ولكنه بسبب الوضع المالي الصعب في القلعة البيضاء قد وافق على تخفيض قيمة المقدم إلى 25% بالاتفاق مع الدكتور عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالنادي.

وأضاف عبد الواحد أنه اضطر إلى أن يتنازل عن نسبة الـ 25 % الممثلة في مقدم التعاقد وهو أمر لا يحدث مع أي لاعب حتى من أبناء النادي، مشيرا إلى أنه أقدم على تلك الخطوة تقدير للظروف التي يمر بها الزمالك ورغبة الإدارة في عقد صفقات جديدة، في الوقت الذي حصل فيه البعض على 50% و75% من مقدم تعاقدهم.

وأوضح حارس الزمالك أنه لم يعترض على انضمام أحمد الشناوي حارس المنتخبين الأول والأولمبي إلى صفوف الفريق الأبيض مشيرا إلى أنه حارس واعد وينتظره مستقبل مبهر, ومؤكدا أنه كان يتمنى لو أن الشناوي قد انضم بصفة نهائية وليس على سبيل الإعارة.

وفسر "وحيد" وجهة نظره في رغبته أن يكون تعاقد الشناوي انتقالا نهائيا هو أن حراسة المرمى في حاجة للمزيد من الوجوه الشابة في المستقبل خاصة أنه قد ينهي مشواره في المستطيل الاخضر خلال عامين أو ثلاثة، وبالتالي فسيكون المجال مفتوحا أمام بدائله.

 

اخبار ذات صلة