"البافاري" يستهدف التعاقد مع "خضيرة"

سامي خضيرة
سامي خضيرة

الرسالة نت - وكالات

رشح الأسطورة الألمانية فرانز بيكنباور، سامي خضيرة لاعب وسط ريال مدريد الإسباني للانضمام إلى بايرن ميونيخ الألماني, مؤكدا أن الفريق البافاري في حاجة إليه لما يمتلكه من مقومات فنية وشخصية فريدة.

وقال بيكنباور في تصريحات لصحف ألمانية: "خضيرة لاعب من طراز رفيع، قدم مع ألمانيا في اليورو أداءً متميزا وكذلك مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، إنه قائد حقيقي داخل الملعب، يصعب أن تجد مثيلاً له".

وأضاف: "لاعبو بايرن يبذلون 70% أو 80% من طاقتهم داخل الملعب، والجماهير لا تريد ذلك، تريد من يبذل كل ما في وسعه خلال المباريات، وخضيرة أحد هؤلاء اللاعبين، الذين يبذلون أقصى جهد ويضحون من أجل فريقهم".

وانتقل خضيرة (25 عاماً) إلى ريال مدريد صيف 2010 عقب انتهاء منافسات كأس العالم من شتوتغارت الألماني، وشارك مع الفريق الملكي في 82 مباراة الموسمين الماضيين.

وواصل بيكنباور مديحه قائلاً: "الجماهير تطالب اللاعبين أن يؤدوا مثل ليونيل ميسي، وهذا لن يحدث بالتأكيد، الأهم أن تمتلك لاعبين يضحون من أجل الفريق، وهذا ما يميز خضيرة عن غيره".

وعاني بايرن ميونيخ الموسمين الماضيين من الغياب عن منصات التتويج المحلية، حيثُ تمكن بوروسيا دورتموند تحت قيادة يورغين كلوب من الفوز بالبوندسليغا موسمين متتاليين.

وأوروبيا، أخفق بايرن في الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسمين الأخيرين رغم وصوله للمباراة النهائية في النسخة الأخيرة للمسابقة أمام تشيلسي الإنجليزي.

البث المباشر