قائمة الموقع

صور.. "الأهلي" يفرمل طموحات "المشتل" برباعية

2012-07-24T22:54:59+03:00
جانب من المباراة
الرسالة نت - فادي حجازي

حقق فريق أهلي غزة فوزا مثيرا على منافسه المشتل بأربعة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جمعت الطرفين مساء الثلاثاء على أرض ملعب اليرموك وتحت الأضواء الكاشفة, ضمن لقاءات المجموعة الأولى من بطولة "بيبسي الرمضانية".

وسجل رباعية الأهلي محمد دهمان (هدفين), وبلال عساف, وكارم الكحلوت, فيما سجل هدف المشتل الوحيد حسين كنعان.

تفاصيل المباراة

بدأ الأهلي اللقاء مهاجما بعد التعليمات الصارمة من قبل مدربه توفيق الهندي, وسجل كارم الكحلوت هدفا في الدقيقة 5 لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل, وفي الدقيقة 8 سدد حسين كنعان كرة قوية مرت بجانب مرمى نايف الغول.

وشهدت الدقيقة 17 تسجيل أول أهداف المباراة عن طريق كنعان عندما انبرى لضربة جزاء ويضعها بنجاح في الشباك, وسط فرحة كبيرة من قبل لاعبي المشتل, وكاد محمد دهمان أن يعادل النتيجة للأهلي لولا أن كرته الثابتة ارتطمت بالقائم في الدقيقة 29.

وواصل الأهلي رحلة البحث عن هدف التعادل وكان له ما أراد عن طريق الكحلوت من ضربة رأسية سكنت شباك محمد أبو موسى في الدقيقة 32, عندما استغل عرضية إبراهيم العمور, لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الطرفين.

وفي الشوط الثاني سيطر الأهلي بشكل كامل على المجريات وسجل ثلاثية كاملة بدأها بلال عساف في الدقيقة 47 من ضربة رأسية, تبعه دهمان بهدفين من ضربة جزاء في الدقيقة 67, وتسديدة قوية في الدقيقة 86, علما بأن المشتل لعب بعشرة لاعبين بعد طرد حازم قفة.

لتنتهي المباراة بفوز رباعي للأهلي مقابل هدف للمشتل, ويتوج بعد ذلك محمد دهمان بجائزة أفضل لاعب في المباراة والتي تمنحها شركة بيبسي للمشروبات الخفيفة.

أدار اللقاء: سعدو مقبل للساحة, وساعده على الخطوط حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة, وسامح القصاص رابعا.

ومن المقرر أن يلتقي عصر غد الخميس فريقا الهلال وغزة الرياضي لحساب المجموعة الأولى.

اخبار ذات صلة