الأشرم: هذه أسباب تراجع المشتل في بيبسي

محمد الأشرم مدافع نادي المشتل
محمد الأشرم مدافع نادي المشتل

الرسالة نت - فادي حجازي

كشف محمد الأشرم مدافع فريق المشتل الأسباب الحقيقية وراء تراجع مستوى الفريق, بعد تلقيه هزيمة قاسية من أهلي غزة (1-4) مساء الثلاثاء ضمن لقاءات بطولة بيبسي الرمضانية التي تجري على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وقال الأشرم: "بعد نهاية الكأس لم نتدرب بشكل منتظم, إضافة لعدم وجود مدرب مع الفريق في ظل سفر عماد هاشم, عدا عن اللامبالاة التي تبديها الإدارة لتحسين أوضاع اللاعبين", مطالبا ببقاء هاشم على رأس الجهاز الفني للفريق كي يكمل النادي مشواره الناجح, كما كان في بطولة كأس غزة.

وأضاف: "كافة اللاعبين متعبين والدليل تلقينا للهزيمة أمام الأهلي برباعية, وربما لن أكمل مباريات البطولة مع الفريق, لحاجتي للراحة من جهة, ولعدم استقرار الجهاز الفني من جهة أخرى", معتبرا أن البطولة فرصة جيدة لتجربة أكبر عدد من الناشئين للوقوف على مستواهم استعدادا لبداية الدوري العام المقبل.

وقلل الأشرم في الوقت نفسه من هزيمة فريقه أمام الأهلي, كونها في بداية البطولة الرمضانية, معتبرا أن الفرصة مؤاتية للعودة سريعا في المباريات المقبلة, وداعيا لوجود عدد من الناشئين داخل الملعب أمثال أحمد الداعور, وعبد الله أبو شمالة, وهشام إسليم.

يشار إلى أن المشتل غاب عنه المدرب خليل حلاوة في مباراة الأهلي لظروف خاصة, وتنتظره مباراة مع التفاح يوم الإثنين المقبل, وستكون حاسمة في تحديد مسألة بقائه من عدمها في "بيبسي".

البث المباشر