رسميا.. "كازورلا" ينضم إلى صفوف المدفعجية

كازورلا
كازورلا

الرسالة نت - وكالات

كشف نادي أرسنال عن صفقته الصيفية الثالثة صباح الثلاثاء بضم الجناح الأيسر الإسباني "سانتي كازورلا" رسمياً من نادي ملقة دون الإعلان عن المقابل المادي الذي يتوقع أن يتجاوز الـ12 مليون يورو ليخسر ملقة حوالي ثمانية ملايين إذ اشترى اللاعب صيف 2011 من فياريال بمبلغ 20 مليون يورو.

وأكد أرسنال عبر موقعه الرسمي على الإنترنت توقيع عقد طويل الأجل مع سانتي، وقال بيان النادي "اللاعب سانتياجو كازورلا ينضم إلى أرسنال مقابل مبلغ رفضت إدارة ملقة الكشف عنه، لقد كان لاعباً مؤثراً للغاية في مسيرة فريقه السابق الموسم الماضي بقيادته لاحتلال المركز الرابع في الليغا والتأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي الموسم المقبل".

كازورلا (27 عاماً) يمكنه لعب العديد من الأدوار في منطقة الهجوم سواء كجناح أيسر أو أيمن ولاعب وسط متقدم، واستطاع خلال الفترة الماضية الحفاظ على تواجده مع منتخب إسبانيا الأول منذ عام 2008 حتى 2012 نظراً لتنوع مهاراته وقدرته على تأدية العديد من الأدوار.

وقضى اللاعب قبل انضمامه لملقة صيف 2011 فترتين مع فياريال ظهر خلالهما في 181 مباراة وساعد الغوصات الصفراء على انهاء موسم 2008/2007 في المرتبة الثانية خلف ريال مدريد بعد منافسة شرسة مع برشلونة، وحين أُعير لصفوف ريكارتيفو ويلفا ساهم في الحفاظ على النادي في الليغا واستطاع تسجيل هدف الفوز أمام فياريال على ملعب إل مدريجال.

المدير الفني لأرسنال (فينجر) قال في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي "كازورلا صفقة رائعة بالنسبة لنا، إنه لاعب جيد ولديه خبرة واسعة كما أنه جزء من منتخب بلاده، وسيضيف الشيء الكثير لفريقنا".

البث المباشر