"فيرغسون" يستغيث لإنقاذ أوروبا من جنون "سان جيرمان"

فيرغسون
فيرغسون

الرسالة نت - وكالات

اعتبر السير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي أن صفقة انضمام البرازيلي لوكاس مورا نجم ساوباولو إلى سان جيرمان مقابل 45 مليون يورو "درب من الجنون".

وأوضح فيرغسون أن قوة العائد المادي من جانب النادي الباريسي قد حسمت الصفقة، منتقدا دفع هذا المبلغ الخيالي في لاعب لم يتجاوز التاسعة عشر من عمره.

وقال المدرب المخضرم للموقع الرسمي للنادي: "من المثير أن تجد ناديا يدفع 45 مليون يورو في لاعب لم يتجاوز 19 عاما، ولكي يحدثوا صدى في سوق الانتقالات، ويقولوا للجميع أن باريس سان جيرمان موجود، فقد تعاقدوا مع تياغو سيلفا من ميلان وزلاتان إبراهيموفيتش".

وأضاف: "من المفترض أنهم أنفقوا 150 مليون جنيه إسترليني الشهر الماضي، وكما يعلم الجميع، فإن الوحيد القادر على ردع مثل هذه التصرفات هو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

وكان يونايتد يصارع من أجل التعاقد مع مورا وذلك مع نادي إنتر ميلان الإيطالي وقدم الناديان عروضا مادية جادة لسان باولو، لكن سان جيرمان قدم عرضا لا يمكن رفضه فتم التعاقد معه.

ويخوض مورا نهائي مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأوروبية الحالية مع منتخب بلاده، وكان يأمل يونايتد أن ينهي الصفقة خلال فترة تواجد اللاعب في إنجلترا.

البث المباشر