"حبة البازيلاء" على وشك مغادرة "الشياطين الحمر"!

المكسيكي خافيير هيرنانديز
المكسيكي خافيير هيرنانديز

الرسالة نت - وكالات

على ما يبدو أن الدولي المكسيكي خافيير هيرنانديز الملقب بـ" تشاتشاريتو" أصبح على وشك مغادرة قلعة مانشستر يونايتد ليثير ضجة أخرى عقب انضمام الدولي الهولندي روبين فان بيرسي للشياطين الحمر.

ووفقاً للأخبار القادمة من وسائل الإعلام المختلفة من داخل ناديي أرسنال  وتشيلسي، فقادم الأيام ستشهد صراعاً على الموهبة المكسيكة الشابة، حيث يريد الأرسنال تعويض غياب فان بيرسي بينما  يريد البلوز بديلاً للايفواري دروجبا بعنصر شاب يساند النينو الإسباني فيرنادندو توريس.

يأتي ذلك وفق رؤية مشتركة من جانب الفرنسي أرسين فينجر مدرب الأرسنال والإيطالي دي ماتيو مدرب تشيلسي بأن الشكل الهجومي لمان يونايتد بقيادة السير اليكس فيرجسون قد إزداد تعقيداً بما يعني وجوب مغادرة تشاتشاريتو وفقاً لوسائل الإعلام.

وأكدت المصادر أن المكسيكي الملقب بحبة البازيلاء لن يكون بعيداً عن متناول تشيلسي، الذي أنفق حتي الآن  60 مليون جنيه إسترليني في صفقاته الصيفية علي الشقيقين إيدين و وثور جان هازارد  وماركو مارين بالإضافة الى أوسكار البرازيلي، انتظارا لإعلان فيرجسون عن فتح الباب للعصفور المكسيكي خافيير هيرنانديز ليجرب حظه في نادي أخر يلعب في الدوري الإنجليزي.

البث المباشر