قائمة الموقع

"خدمات خانيونس" يقهر "الأخضر" ويصعد إلى النهائي

2012-08-24T22:38:27+03:00
جانب من المباراة
رفح – الرسالة نت

صعد فريق خدمات خانيونس للمباراة النهائية من بطولة الراحل "حسن أبو عريضة" التي تنظمها بلدية رفح على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة, بعد فوزه في نصف النهائي عصر الجمعة على خدمات رفح بضربات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وكانت بداية اللقاء متوسطة من الفريقين مع ضغط من هجوم الأخضر الرفحي، إلا أن خدمات خانيونس كان ندا قويا وبادل خدمات رفح الهجمات عبر لاعبه تامر زعرب، ومهاجمه محمود فحجان, لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات مع أفضلية نسبية لخدمات رفح الذي فشل في هز شباك خانيونس, لينتهي الوقت الأصلي للقاء بالتعادل, ويلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لخدمات خانيونس.

وسجل لخدمات خانيونس محمود فحجان، ومهند الشيخ أحمد، وياسر أبو غانم، ومحمد أبو عيدة، وحسن مخيمر، وأهدر إياد النبريص, فيما سجل لخدمات رفح عيسي المزين، وأحمد البهداري، وأحمد جربوع، ومحمد حجاج، وأضاع إبراهيم الحبيبي، وعمر موسى.

أدار اللقاء تحكيميا الدولي عبد الفتاح العطار للساحة، وساعده على الخطوط أحمد شبير، وفادي السمهوري، ومحمود أبو مصطفى رابعا.

مباراة السبت

ويلتقي يوم السبت شباب رفح مع خدمات المغازي في مباراة نصف النهائي الثاني، والفائز منهما يلتقي مع خدمات خانيونس يوم 31 أغسطس الجاري في المباراة النهائية للبطولة.

اخبار ذات صلة