فيديو.. أتالانتا يصفع ميلان بهدف نظيف

جانب من المباراة
جانب من المباراة

الرسالة نت - وكالات

وجه أتالانتا صفعة جديدة إلى ميلان هذا الموسم وألحق به الهزيمة الثانية بالدوري الإيطالي لكرة القدم وتغلب عليه (1-0) مساء السبت في عقر داره بالمرحلة الثالثة من المسابقة.

وأهدر باليرمو فرصة تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم في المسابقة وتخلى عن تقدمه في الوقت القاتل ليسقط في فخ التعادل (1-1) مع ضيفه كالياري في افتتاح مباريات المرحلة.

وعلى استاد "جوزيبي ميازا" في ميلانو، سقط ميلان في فخ الهزيمة الثانية بملعبه هذا الموسم بعدما خسر مباراته الافتتاحية أمام سامبدوريا بنفس النتيجة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل لوكا سيجاريني الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 64 .

ورفع أتالانتا رصيده إلى نقطتين فقط من فوز وتعادل وهزيمة بسبب عقوبة خصم نقطتين المفروضة عليه من قبل الاتحاد الإيطالي للعبة وتقدم الفريق إلى المركز الرابع عشر في جدول المسابقة, بينما تجمد رصيد ميلان عند ثلاث نقاط من فوز وحيد وهزيمتين.

وحصل باليرمو على النقطة الأولى في المسابقة بعدما سقط في فخ الهزيمة في المباراتين السابقتين ورفع كالياري رصيده إلى نقطتين بعدما حقق التعادل الثاني له على التوالي.

وافتتح إيجيدو أريفالو ريوس نجم أوروجواي التسجيل في المباراة بهدف التقدم لباليرمو في الدقيقة 41, ولكن الضيوف تعادلوا في الدقيقة 88 بهدف سجله ماركو ساو.

البث المباشر