الضفة.. مدير "صوت فلسطين" يكشف خفايا إقالته

الضفة المحتلة- الرسالة نت

اصدر ياسر عبد ربه المشرف العام على الاعلام الرسمي في السلطة مرسوما تم بموجبه تعيين الاعلامي خالد صيام مديرا عاما لصوت فلسطين، خلفاً لأحمد زكي .

بدوره, قال أحمد زكي العريدي ، مدير عام صوت فلسطين ، أنه اقيل من منصبه ، بسبب احتجاجه على قرارات وصفها بغير المهنية ، أصدرها رياض الحسن رئيس مجلس أمناء هيئة الاذاعة والتلفزيون الفلسطيني ، تمثلت أخيراً بقرار إقالته من صوت فلسطين الذي اشغل مديرها العام على مدار 17 شهراً .

وقال العريدي في تصريحات صحفية له :"أقلت من منصبي بسبب عدم رضاي عن الوضع الغير سليم في الهيئة ، بعد تعين مجموعة من المستشارين لرياض الحسن، غير مهنيين، وكانت الاقالة بسبب اعتراضي، وهناك ثمانية مدراء عامون قدموا استقالاتهم لرياض الحسن ، ولم يبق أحد في مكانه باستثناء مدير التلفزيون أحمد الحزوري" .

وطالب الرئيس محمود عباس التدخل المباشر والفوري لوقف ما وصفه بالنزيف الاعلامي ورفع الظلم عن موظفي الهيئة ، ووقف سيل القرارات الاندفاعية من قبل رياض الحسن .

وأكد العريدي على أن الوضع المالي في الهيئة بحالة يرثى لها ، كما أن العلاقات الخارجية متوقفة تماماً ، والموظفون يعانون من سوء القرارات وتضاربها وتعارضها مع المهنية .

البث المباشر