"رابطة الأهلي" بغزة تنظم مؤتمرا صحفيا السبت

مؤتمر سابق لرابطة الأهلي
مؤتمر سابق لرابطة الأهلي

غزة – الرسالة نت

تستعد رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في غزة لتنظيم مؤتمر صحفي شامل لمجابهة قرار إدارة نادي برشلونة الإسباني باستضافة الجندي (الإسرائيلي) جلعاد شاليط على هامش مباراة قمة الكرة الإسبانية "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد المزمع إقامتها في السابع من شهر أكتوبر المقبل على ملعب الكامب نو.

وسيقام المؤتمر الصحفي يوم السبت بحضور وسائل الاعلام المحلية والعربية في مقر الرابطة وسط مدينة غزة, شارع النصر مفترق اللبابيدي, وسيشمل على العديد من الكلمات لشخصيات رياضية مرموقة في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, واللجنة الأولمبية, ووزارة الشباب والرياضة, والأسير الفلسطيني المحرر محمود السرسك.

وأوضح محمد أبو شعبان نائب رئيس الرابطة أن هذا المؤتمر سيكون بداية لحراك إعلامي رياضي من أجل الدفاع عن أسرانا القابعين خلف سجون الظلم والقهر الصهيوني الغاصب.

وتمنى أبو شعبان استمرار الحراك الإعلامي الرياضي في سبيل منع تواجد شاليط في كلاسيكو الكرة الإسبانية يوم السابع من الشهر المقبل.

"صوت الأقصى" تقاطع أخبار برشلونة

وأعلن القسم الرياضي في إذاعة صوت الأقصى بمدينة غزة, مقاطعته للأخبار الرياضية المتعلقة بفريق برشلونة عبر النشرات الرياضية المختلفة وذلك من أجل مجابهة قرار إدارته باستضافة شاليط.

وأكد رئيس القسم الرياضي أحمد أبو دياب في تصريح صحفي إن القرار نابع من إيمان إذاعة صوت الأقصى والقسم الرياضي فيها بحق أسرانا الفلسطينيين بالخروج من السجون الصهيونية والدفاع عن الحق الفلسطيني بدلاً من تكريم الجندي الغاصب شاليط.

واستغرب أبو دياب استضافة نادي برشلونة للجندي شاليط بدلاً من الأسير الفلسطيني المحرر ولاعب المنتخب الوطني الفلسطيني محمود السرسك الذي خاض إضرابا مفتوحا عن الطعام لمدة 96 يوماً داخل سجون الاحتلال.

وتمنى أبودياب من جميع وسائل الاعلام الرياضية المختلفة السير على نفس الخطى لمواجهة قرار فريق برشلونة الظالم والوقح والعنصري باستضافة الجندي شاليط  يوم السابع من أكتوبر المقبل.

البث المباشر