قائد الطوفان قائد الطوفان

"الشريف" يقترب من العودة للملاعب

فادي الشريف
فادي الشريف

غزة – الرسالة نت

تلقى نادي الهلال الرياضي أخبارا سارة, بعد أن كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبه فادي الشريف, عن شفاءه التام من الإصابة التي تعرض لها في الظهر خلال مشاركته مع الفريق خلال منافسات بطولة "وفاء الأحرار" التي نظمها أهلي غزة في ديسمبر من العام الماضي.

وكان الشريف المتواجد بصحبة شقيقه في جمهورية مصر العربية, خضع لفحوصات عدة على يد د.أحمد ماجد طبيب النادي الأهلي والمنتخب المصري سابقاً, والذي أكد بدوره شفاء اللاعب من الإصابة وعدم وجود تخوف من أعراض جديدة.

ونصح ماجد, لاعب الهلال الشريف بالعودة إلى قطاع غزة والانخراط في تدريبات فريقه مع التركيز خلال شهر كامل على برنامج خاص لتقوية العضلات قبل الظهور تدريجياً في الملاعب.

وسيطرت حالة من الفرح على مسئولي نادي الهلال ولاعبيه بعد أنباء شفاء الشريف, فيما لعب رمزي صالح قائد المنتخب الوطني الفلسطيني وحارس مرمى سموحة المصري دوراً كبيراً في تأمين زيارة اللاعب إلى الطبيب المصري الشهير.

وقال عامر أبو رمضان رئيس الهلال إن عودة الشريف ستمثل إضافة قوية للهلال في مشوار العودة للدرجة الممتازة, مشيداً في الوقت ذاته بالدور الكبير الذي قام به صالح, قائلاً: "رمزي صالح يعكس صورة رائعة عن الفلسطينيين في الخارج, نحن فخر جميعنا به ونقدم له الشكر على جهوده الدائمة في خدمة الرياضة المحلية".

ومن المتوقع أن يغادر الشريف جمهورية مصر العربية السبت المقبل متوجهاً إلى قطاع غزة, قبل الانخراط في برنامج خاص مع الهلال تمهيداً لعودته إلى الملاعب بعد غياب دام لأشهر طويلة.

البث المباشر