عذراً ميسي ورونالدو.. أنتما لا تستحقان الكرة الذهبية!

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

الرسالة نت - وكالات

تألق النجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو وقدما وجبة كروية دسمة مساء الأحد في موقعة الكلاسيكو بين الغريمين الأزليين برشلونة وريال مدريد التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 في الجولة السابعة من الليغا.

وعلى ملعب كامب نو أثبت الخصمان الأعند في العالم (ميسي ورونالدو) مباراة تكاد تكون الأجمل خلال السنوات الأخيرة لما شهدته من تكافئ في الأداء والفرص والتسجيل، أنهما من كوكب أخر بعد أن أمتعا عشاق برشلونة وريال مدريد معا بما قدماه من لمحات لا تشاهد كل يوم.

وسجل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين لبرشلونة, ورد البرتغالي كريستيانو رونالدو بثنائية أخرى لريال مدريد ليفرض التعادل 2-2 نفسه على مباراة القمة الكونية بين الفريقين.

ورفع ميسي بذلك رصيده إلى 17 هدفا في مباريات الكلاسيكو بمختلف البطولات أمام ريال مدريد لينفرد بالمركز الثاني في قائمة أفضل هدافي مباريات الكلاسيكو, بفارق هدفين أمام راؤول غونزاليس مهاجم الريال السابق, بينما لا يزال الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو في صدارة القائمة برصيد 18 هدفا.

وفي المقابل، رفع رونالدو اليوم رصيده إلى عشرة أهداف في 16 مباراة كلاسيكو خاضها مع الريال حتى الآن.

ويحلم ميسي برفع الجائزة في حفل التتويج الذي يقيمه الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بمدينة زيوريخ السويسرية في كانون الثاني/يناير ليكون اللقب الرابع له وهو ما لم يحققه أي لاعب من قبل، بينما يأمل رونالدو في الفوز بالجائزة للمرة الثانية فقط بعدما فاز بها عام 2009.

ويدور الصراع بين اللاعبين بشكل كبير حتى الآن على انتزاع الكرة الذهبية (جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2012)، لكن هذا الصراع بينهما يجب أن يكون على جائزة أغلى من الذهب بفضل ما يصنعاه بالجلد المدور على المستطيل الأخضر، إنهما يستحقان جائزة الكرة الماسية لما لهما من سحر في هذه الرياضة.

البث المباشر