أوسكار "تشيلسي" وألفيس "برشلونة" يتنافسان على نيمار

نيمار
نيمار

الرسالة نت - وكالات

أكد النجم البرازيلي نيمار أن أوسكار لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي يريد منه الانتقال إلى ملعب "ستامفورد بريدج" لينضم لكتيبة البلوز والتي تضم أيضاً زملائهم في منتخب السيليساو دافيد لويز وراميرز.

وأصبح نيمار واحداً من الأبرز اللاعبين في العالم في الفترة الأخيرة وارتبط اسمه بأكبر الأندية الأوروبية مثل برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد بالإضافة لتشيلسي الذي كان يسعى خلفه من الموسم الماضي.

وأبدى اللاعب الشاب صاحب الـ20 عاماً استعداده للتحدث مع البلوز إذا قرر مغادرة فريقه سانتوس البرازيلي والانتقال إلى أوروبا.

وتحدث قائلاً: "أوسكار يراسلني ليقول لي أن تشيلسي فريقاً عظيماً، فهو وداني ألفيس يقومون بالترويج لأنديتهم بشكل جيد جداً، عندما يحين الوقت المناسب سوف أستمع للعروض المقدمة لوكيل أعمالي".

وأضاف الدولي البرازيلي قائلاً: "إنه شيء بسيط جداً فإذا اهتموا بك برشلونة وريال مدريد وتشيلسي ستسمع عروضهم, وهناك ربما خمسة أندية في العالم التي تعلم أنك يجب على الأقل أن تستمع إليها".

وزاد تألق نيمار في أولمبياد لندن 2012 مع منتخب السامبا لجذب المزيد من الأنظار إلية وارتبط أيضاً بكل من يوفنتوس وباريس سان جيرمان ولكنه أصر أنه لن يترك فريقه قبل انتهاء عقده في 2014.

البث المباشر