سحب قرعة الدرجة الثانية وبطولة الناشئين في القطاع

جانب من مراسم سحب القرعة
جانب من مراسم سحب القرعة

غزة - الرسالة نت

سحبت لجنة المسابقات بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة صباح السبت قرعة بطولتي دوري الدرجة الثانية، والناشئين مواليد 98 لأندية مدينة غزة الـ 15 المشاركة والتي ستنطلق بعد عيد الأضحى مباشرة.

وحضر القرعة نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم، وأعضاء الاتحاد سعد حاكورة، وعمرو العماوي، ومحمد الدلو، ورئيس لجنة المسابقات سعدي سنونو، وأعضاء اللجنة عماد التتري، وزكريا الكفارنة، وممثلي الأندية المشاركة.

وقال أبو سليم إن كل الدرجات تلقى نفس الاهتمام من اتحاد الكرة، مشيرا إلى أن بطولة الدرجة الثانية ستحدد بعد مخاطبة إدارات الملاعب التي لم توافق حتى اللحظة على إعطاء ملاعبها للاتحاد لإقامة مباريات الدوري عليها.

وكشف النقاب عن فتح باب التسجيل للاعبين أمام فرق الدرجة الثانية حتى يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري، شاكرا بنك فلسطين على رعاية بطولة مواليد 98.

وأسفرت قرعة الدرجة الثانية عن تحديد مباريات الأسبوع الأول، ويلعب بيت حانون الرياضي مع الزوايدة، وبيت لاهيا الرياضي مع المجمع الإسلامي، وفلسطين مع الجلاء، والأقصى مع القادسية، والشمس مع الترابط، والشافعي مع اتحاد دير البلح، والعودة مع الاستقلال، بينما يرتاح أهلي البريج في هذه الجولة.

أما قرعة بطولة 98 فأسفرت عن مجموعة أولى قوية ضمت فرق غزة الرياضي، وفلسطين، وخدمات الشاطئ، والجمعية الإسلامية، واتحاد الشجاعية، أما الثانية فتواجد بها فرق الوفاق، والقدس، والزهراء، والشمس، والزيتون، فيما تلعب فرق الدرج، وهلال غزة، والمشتل، والمجمع الإسلامي، والكرامة بالمجموعة الثالثة.

البث المباشر