فيديو.. المكبر يهزم الأمعري في دوري المحترفين

فرحة يحيى بدرة لاعب المكبر بهدف الفوز على الأمعري
فرحة يحيى بدرة لاعب المكبر بهدف الفوز على الأمعري

رام الله - الرسالة نت

فاز فريقا جبل المكبر وأهلي الخليل على مركز الأمعري وإسلامي قلقيلية على التوالي مساء السبت, في ختام منافسات الأسبوع السادس لدوري المحترفين بالضفة الغربية في نسخته الثالثة.

وفي اللقاء الأول الذي جرت أحداثه على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة، أنزل المكبر بالأمعري هزيمة جديدة عندما تغلب عليه بهدف وحيد جاء خلال مجريات الشوط الأول عبر لاعبه يحيى بدرة.

وتعد هذه الخسارة هي الثانية على التوالي للأمعري الذي سبق وأن خسر قبل أيام أمام أهلي الخليل بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليبقى عند رصيده السابق نقطتين من أربع مباريات في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، أما المكبر فقفز للمركز الثالث برصيد 11 نقطة وبفارق الأهداف عن أهلي الخليل.

وفي اللقاء الثاني، ألحق الأهلي بالإسلامي الهزيمة الرابعة، بتغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في اللقاء الذي جرى على إستاد الحسين بن علي في مدينة الخليل.

وتجمد رصيد إسلامي قلقيلية عند نقطة واحدة من خمس مباريات في المركز الثاني عشر والأخير، وقفز الأهلي للمركز الثاني برصيد 11 نقطة.

بدوره، قاد سعيد السباخي فريقه ترجي وادي النيص لفوز كبير ومستحق على مستضيفه جنين بثلاثية نظيفة، في استكمال مباريات الأسبوع السادس لدوري المحترفين باللقاء الذي جرى على ملعب نابلس شمال الضفة المحتلة.

وسجل ثلاثية الترجي السباخي (هدفين)، وأمجد زيدان, ليرفع الفائز رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس، وهو رصيد نادي جنين ومؤسسة البيرة مع فارق الأهداف.

البث المباشر