وفد من مؤسسة (IHH) التركية يزور نادي نماء

وفد من مؤسسة (IHH) التركية يزور نادي نماء
وفد من مؤسسة (IHH) التركية يزور نادي نماء

غزة- الرسالة نت

زار وفد من الهيئة التركية للحريات وحقوق الإنسان (IHH) ممثلة بمنسقها العام في غزة محمد كايا يوم أمس نادي نماء الرياضي  و كان في استقبال الوفد كل من د.عوني البرش أمين الصندوق بالنادي و مصطفى عويضة مدير العلاقات العامة والشئون الرياضية و علي أبو خليفة المنسق الإعلامي في النادي .

حيث رحب الدكتور عوني البرش  بالوفد الزائر مقدما لهم شرحا وافيا عن النادي ونشاطاته وطبيعة الخدمات الرياضية  التي يقدمها في محافظة شمال غزة .

 وأكد البرش "  على متانة العلاقات الفلسطينية التركية بعد الوقفة التاريخية للحكومة والشعب التركي مع الشعب الفلسطيني إبان الحرب الإسرائيلية علي قطاع غزة، مشدداً على حرص الفلسطينيين حكومة وشعباً علي توطيد العلاقة مع تركيا في جميع المجالات " .

وبدوره قدم أ . كايا موجزا لنشاطات مؤسسته وما قدمته للعديد من الدول الإسلامية التي تعاني من أزمات اقتصادية وإنسانية, وبين أن لفلسطين أولوية خاصة لدى مؤسسته لما لها من مكانة في قلوب الأتراك , وقد أثنى كايا من خلال زيارته على إعجابه العميق بالمسبح ومرافقه الترفيهية. وتمنى التوفيق ودوام عمل النادي لخدمة أبناء الوطن في ظل ظروفه الصعبة.

وتخللت زيارة فريق عمل هيئة الإغاثة الإنسانية IHH التركية لنادي نماء الرياضي برنامج ترفيهي قام النادي بإعداده لأعضاء الهيئة.

 

البث المباشر