كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

فيديو.. تشيلسي يهين كبرياء يونايتد بخماسية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

الرسالة نت - وكالات

أهان تشيلسي كبرياء مانشستر يونايتد بعدما أطاح به من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالفوز عليه بنتيجة 5-4, في المباراة التي جمعت الطرفين مساء الأربعاء بدور الـ16 على ملعب ستامفورد بريدج.

وثأر البلوز من هزيمة الدوري أمام المان يونايتد والتي شهدت أخطاء تحكيمية شابت فوز الشياطين الحمر في تلك المباراة (3-2).

وسجل أهداف رفاق روبرتو دي ماتيو كل من ديفيد لويز د31 من ركلة جزاء، وكاهيل د52، وإيدين هازارد د94، وستوريدج د98, وراميريس د116, فيما سجل لليونايتد هيرنانديز "هدفين" د43، و120، وريان جيجز د22، ولويس ناني د59, ليتأهل تشيلسي لدور الثمانية.

خروج ليفربول وتوتنهام

وودَّع ليفربول حامل اللقب المسابقة من ملعبه "أنفيلد رود" حينما سقط أمام ضيفه سوانزي سيتي (1-3)، وفشل المدرِّب الإيرلندي الشمالي براندن رودجرز في أول مواجهة تجمعه بفريقه السابق، ليواصل "الريدز" مسلسل عروضه غير المقنعة هذا الموسم، إذ يقبع الفريق في المركز الثاني عشر.

وسجَّل هدف ليفربول مهاجم أوروغواي لويس سواريز د(76)، أما ثلاثية سوانزي فكانت بإمضاء الإسباني خوسيه مانويل فلوريس "تشيكو" د(34), وناثان داير د(72) والكندي جوناثان دي غوزمان د(90).

كما لاقى توتنهام نفس مصير ليفربول لكن خارج ملعبه بخسارته أمام نورويتش سيتي (1-2)، ورغم تقدّمه أولاً بهدف الويلزي غاريث بايل د(66)، إلا أن شباك الفريق اللندني استقبلت هدفين في ظرف ثلاث دقائق فجاء الأول عن طريق الخطأ من المدافع البلجيكي يان فيرتونخن د(84), والثاني للمهاجم الكندي سيمون جاكسون د(87).

قرعة دور الـ8

وجاءت قرعة دور الـ8 من البطولة على النحو التالي:

-       أرسنال - برافورد سيتي.

-       تشيلسي - ليدز يونايتد.

-       أستون فيلا - نورويتش سيتي.

-       ميدلزبره – سوانزي سيتي.

البث المباشر