دزيكو ينقذ رأس مانشيني

فيديو.. "الريدز" يحبط مخططات "البلوز"

سواريز يسجل هدف التعادل لليفربول
سواريز يسجل هدف التعادل لليفربول

الرسالة نت - وكالات

فشل تشيلسي "البلوز" في تحقيق الفوز للمرحلة الثالثة على التوالي بعدما اكتفى بالتعادل مع ضيفه ليفربول "الريدز" بهدف لكل منهما, في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستامفورد بريدج مساء الأحد في إطار لقاءات الجولة الحادية عشرة من الدوري الانجليزي الممتاز.

وسجل قائد تشيلسي جون تيري عودة موفقة إلى الملاعب بعد انتهاء ايقافه لأربع مباريات بسبب اتهامه من قبل الاتحاد المحلي بتوجيه عبارات عنصرية تجاه لاعب كوينز بارك رينجرز انطون فرديناند، إذ افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 20 من كرة رأسية إثر ركلة ركنية نفذها الإسباني خوان ماتا.

ولم تدم فرحة تيري طويلا لتعرضه لإصابة قوية في أواخر الشوط الأول, ويترك على إثرها الملعب لبديله جاري كاهيل.

وأدرك سواريز التعادل لليفربول في الدقيقة 73 من كرة رأسية، ليرفع تشيلسي رصيده إلى 24 في المركز الثالث, وأصبح رصيد ليفربول 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

دزيكو ينقذ رأس مانشيني

وأنقذ البوسني أدين دزيكو رأس مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني عندما أهدى فريقه مانشستر سيتي حامل اللقب فوزا صعبا على ضيفه توتنهام 2-1 في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب الاتحاد.

 وكان توتنهام البادىء بالتسجيل في الدقيقة 21 عبر ستيفن كوكر الذي ارتقى للكرة القادمة من ركلة حرة نفذها توم هادلستون ووضعها برأسه في شباك الحارس جو هارت.

وانتظر السيتي الذي لم يذق طعم الهزيمة على ملعبه هذا الموسم، حتى الدقيقة 65 ليدرك التعادل بفضل أجويرو، وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة تمكن دزيكو الذي دخل في الدقيقة 73 بدلا من الأرجنتيني كارلوس من تيفيز، من خطف هدف الفوز للسيتي بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة بتمريرة بينية عالية متقنة من الإسباني دافيد سيلفا فأطلقها مباشرة ومن زاوية صعبة في شباك فريدل بالدقيقة 88.

ويرفع السيتي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني, وتراجع توتنهام للمركز السابع برصيد 17 نقطة.

ويست هام يسقط نيوكاسل

وعلى ملعب "سانت جيمس بارك"، واصل ويست هام يونايتد نتائجه المميزة بإسقاطه مضيفه نيوكاسل بهدف نظيف, سجله لاعب الأخير سابقا كيفن نولان في الدقيقة 38، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس, فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 14 نقطة في المركز العاشر.

البث المباشر