اختيار 17 لاعبا لمنتخب الكرة الشاطئية

منتخب الكرة الشاطئية
منتخب الكرة الشاطئية

غزة - الرسالة نت

اختار عماد هاشم مدرب المنتخب الوطني للكرة الشاطئية قائمة أولية تضم 17 لاعبا لتمثيل الفريق المشارك في تصفيات كأس العالم التي ستقام بالدوحة خلال الفترة من 22-26 يناير المقبل, وسلمها لاتحاد القدم خلال الاجتماع الذي جرى ظهر السبت بمقره في غزة.

وأرسل هاشم للاتحاد قائمة تضم 17 لاعبا على أن يتم تصفيتهم واختيار 12 فقط لخوض تصفيات كأس العالم.

ورحب إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد في بداية الاجتماع بنجوم الكرة الشاطئية وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لأجل تشريف فلسطين في التصفيات، والمحافظة على انجاز الميدالية البرونزية التي حققها الوطني في الصين بيونيو الماضي.

وأكد أبو سليم أن الاتحاد وفر الإمكانيات اللازمة للاعبين، حيث فرش الأرضية المجاورة لاستاد الشهيد محمد الدرة بالرمال البحرية الكثيفة، ليكون الملعب جاهزا أمام المنتخب الوطني، وكذلك غرف تغيير الملابس والزى الرسمي للتدريبات، وأنه سيتابع كل كبيرة وصغيرة لأجل إعداد الوطني للشواطئ بالشكل الصحيح.

بدوره أطلع فتحي أبو العليا نائب رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة, اللاعبين على صورة التصفيات والمواعيد المحددة لاستلام الوثائق وتسليم القوائم النهائية والعدد المطلوب، وقدم مع هاشم رؤية للمعسكر الداخلي الذي سيقام وصولا إلى التصفيات بالدوحة.

من جانبه قال هاشم إن المنتخب سيبدأ تدريباته صباح الأحد الساعة الحادية عشر على ملعب الدرة، مطالبا اللاعبين بالالتزام لتحقيق الخطة الموضوعة للإعداد، وواعدا بتقديم أفضل ما لديه في التصفيات المقبلة.

وأعلن عماد هاشم أسماء 17 لاعبا سيخوضون التصفيات على أن يتم تقليصهم إلى 12 في المرحلة النهائية وهم: صائب جندية وعلاء عطية وحسام وادي وإياد دويمة (اتحاد الشجاعية)، وفادى جابر وسامي سالم (الجمعية الإسلامية)، ومحمد بركات وجهاد عبد العال (شباب خان يونس)، ومحمود فحجان (خدمات خان يونس)، ومحمد السدودى وإياد أبو دياب (الهلال)، وأحمد البهدارى ومحمد حجاج (خدمات رفح)، ومحمد دهمان (الأهلي)، ومصطفى الداعور (المشتل)، وحمادة شبير (خدمات الشاطئ)، وأسامة نوفل (خدمات جباليا).

البث المباشر