هلال غزة يعود للتدريبات

جانب من تدريبات الهلال
جانب من تدريبات الهلال

غزة - الرسالة نت

عاد الفريق الأول بنادي هلال غزة للانتظام في الحصص التدريبية تحت قيادة مديره الفني نعيم السويركي ومساعده محمد السويركي, بعد أسبوع من الانقطاع نتيجة العدوان (الإسرائيلي) الأخير على القطاع.

وشهدت الحصة التدريبية التي أقيمت على ملعب النادي في محررة "نيتساريم" مشاركة معظم اللاعبين, وسط حضور الرئيس عامر أبو رمضان, والمدير إياد سيسالم.

وتأتي تحضيرات الهلال استعدادا لاستئناف المشاركة في منافسات دوري الدرجة الأولى التي يحتل فيها المركز الثاني برصيد (22) نقطة, خلف المتصدر شباب جباليا (24) نقطة.

مشاركة كشكش

وفي سياق متصل, شارك أحمد كشكش نجم المنتخب الوطني الفلسطيني ومهاجم الوحدات الأردني سابقا, في تدريبات الفريق الأخيرة.

وعم الفرح اللاعبين بعد مشاركة كشكش, خاصة وأن الأخير من أبرز اللاعبين في فلسطين, وخاض تجارب كروية طويلة بدأها بالهلال قبل الانتقال للأمعري ومنه إلى شباب الأردن والوحدات الأردنيين قبل العودة إلى الأمعري ومنه إلى قطاع غزة.

وأثنى كشكش خلال الحصة التدريبية على مستوى لاعبي الهلال, مؤكداً أن الفريق يملك عناصر جيدة قادرة على قيادته للعودة من جديد إلى دوري الدرجة الممتازة الموسم المقبل.

يذكر أن كشكش تلقى عدة عروض أردنية للعب في فرقها خلال المرحلة المقبلة, أبرزها شباب الحسين, ولكنه لم يتخذ قراره بالبقاء في قطاع غزة أو الاحتراف مجددا في الخارج. 

البث المباشر