كأس العالم للأندية

فيديو.. كورينثيانز ينهي مغامرة الأهلي

هدف كورينثيانز في مرمى الأهلي
هدف كورينثيانز في مرمى الأهلي

الرسالة نت - وكالات

أنهى فريق كورينثيانز أحلام واَمال نجوم الأهلي في مواصلة التقدم نحو اللقب العالمي بعد فوزه عليه 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر الأربعاء, بملعب تويوتا ضمن الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية باليابان.

وسيطر كورينثيانز البرازيلي على الشوط الأول مستغلا قوة لاعبيه وتقهقر نجوم الأهلي للخلف, بينما تألق الشياطين الحمر في الشوط الثاني وأهدروا أكثر من فرصة.

وسجل باولو جيريرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30, عندما لعب دوجلاس عرضية متقنة من الجهة اليسرى قابلها برأسه لتسكن الزاوية اليمنى للحارس شريف إكرامي, وينتهي الشوط الأول بهدف وحيد لكورينثيانز .

ولم تشهد بداية الشوط الثاني إجراء أي تغيير من الفريقين وطالب البدري لاعبي الأهلي بالزيادة الهجومية وخاصة من الجانبين عبر أحمد شديد قناوي من الجهة اليسرى, وأحمد فتحي من الجهة اليمنى, وهو ما جعل الأداء الهجومي يتحسن, لكن دون خطورة كبيرة على مرمى الفريق البرازيلي.

وخرج عبد الله السعيد ودخل تميمة الحظ الأهلاوية محمد أبو تريكة في الدقيقة 55 لتنشيط الهجوم, وكاد بعدها رامي ربيعة أن يسجل من تسديدة صاروخية مرت بجانب المرمى, ويواصل الحظ معاندته للأهلي حين سقط الحارس إكرامي مصابا بشد عضلي ويدخل بدلا منه محمود أبو السعود في الدقيقة 64.

وحاول كورينثيانز العودة للمباراة عن طريق الهجمات المرتدة التي لم تجد نفعا, أمام صحوة واندفاع لاعبي الأهلي, وتبقى النتيجة على حالها, ويصعد الفريق البرازيلي للمباراة النهائية, بانتظار الفائز من مباراة الغد بين تشيلسي الإنجليزي ومونتيري المكسيكي بينما يلتقي الأهلي بالخاسر لتحديد صاحب المركز الثالث.

البث المباشر