مواليد 1998

ختام الدور الأول من دوري بنك فلسطين

إحدى مباريات دوري البراعم
إحدى مباريات دوري البراعم

غزة - الرسالة نت

اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة الدور الأول من دوري بنك فلسطين للبراعم مواليد 98، وحجز 16 فريقا مكانا لهم في الدور الثاني الذي يقام يوم الجمعة المقبل.

وفي المجموعة الأولى فاز غزة الرياضي على فلسطين بخمسة أهداف لهدفين، ليضيف الرياضي ثلاث نقاط مهمة لرصيده وصل بها إلى النقطة 7 من فوزين وتعادل، وحل في المركز الثاني خلف الجمعية الإسلامية الذي انهي مبارياته الأسبوع الماضي برصيد 10 نقاط جمعها من فوزه في ثلاثة لقاءات وتعادل في واحد.

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة فاز الشاطئ على الشجاعية بثلاثية نظيفة ليصل الشاطئ للنقطة 7، لكنه خرج بفارق الأهداف عن الرياضي المتأهل للدور الثاني، وبذلك يصعد عن هذه المجموعة كل من الجمعية الإسلامية أولا، وغزة الرياضي ثانيا.

أما في المجموعة الثانية فحقق القدس الفوز الأول له في المجموعة على الوفاق بثلاثة أهداف لهدفين، لكنه لم يكن كافيا للقدس، لأن الوفاق ورغم الخسارة بقي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط جمعها من فوز في ثلاث مباريات وخسارة وحيدة, خلف الشمس بطل المجموعة بنفس الرصيد من النقاط، ولكن بفارق الأهداف.

وشهدت المجموعة أيضا فوزا معنويا للزهراء على الزيتون بأربعة أهداف لهدفين، ووضعت هذه النتيجة الزهراء ثالثا، فيما وضعت القدس في المركز الرابع بـ4 نقاط، والزيتون أخيرا بنقطة يتيمة.

وبالمجموعة الثالثة، تأهل المشتل برصيد 9 نقاط جمعها من فوزه في جميع مبارياته، والمجمع الإسلامي ثانيا برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كل من الدرج والكرامة الذي تم تخسيره إداريا لتزويره في الأوراق الرسمية للاعبيه.

وفي المجموعة الرابعة، فاز شباب جباليا على بيت حانون الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وتأهل كبطل للمجموعة برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن خدمات جباليا الوصيف الذي فاز على جباليا النزلة إداريا (3- صفر) لعدم حضور الأخير المباراة.

أما في المباراة الثالثة فتعادل بيت لاهيا مع السلام بهدفين لكل منهما، ويرفع بيت لاهيا رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، فيما حل السلام رابعا برصيد 7 نقاط, أمام بيت حانون الأهلي وجباليا النزلة في المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

وشهدت المجموعة الخامسة تعادل اتحاد دير البلح مع أهلي النصيرات بدون أهداف ليتأهل الفريقان، بعدما رفع اتحاد دير البلح رصيده إلى 10 نقاط، أما أهلي النصيرات فأصبح رصيده 7 نقاط بالمركز الثاني أمام خدمات المغازي الثالث بـ6 نقاط، وخدمات دير البلح بـ4 نقاط، وأخيرا خدمات النصيرات بنقطة يتيمة في المركز الأخير.

وفي المجموعة السادسة فاز خدمات رفح على شباب خانيونس بأربعة أهداف لهدف، واتحاد خانيونس على خدمات خانيونس بستة أهداف لهدف، وبذلك يصعد شباب خانيونس أولا برصيد 9 نقاط، وخدمات رفح ثانيا بـ8 نقاط أمام اتحاد خانيونس الثالث برصيد 6 نقاط، وشاب رفح الرابع بـ4 نقاط، وخدمات خانيونس أخيرا برصيد نقطة وحيدة.

الدور الثاني

وبهذه النتائج يلعب في دور الـ 16 الجمعية الإسلامية بطل المجموعة الأولى مع المجمع الإسلامي ثاني المجموعة الثالثة، ويلتقي المشتل بطل المجموعة الثالثة مع أهلي النصيرات ثاني المجموعة الخامسة، ويواجه الشمس أول المجموعة الثانية خدمات جباليا ثاني المجموعة الرابعة، وأخيرا يلتقي شباب جباليا أول المجموعة الرابعة مع خدمات رفح ثاني المجموعة السادسة.

البث المباشر