كلية التكنولوجيا تزور مؤسسات اعلامية

خلال الزيارة
خلال الزيارة

غزة – الرسالة نت

نظم قسم العلاقات العامة بكلية العامة بكلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس زيارة لقناة الكتاب الفضائية وصحيفة فلسطين بهدف زيادة التواصل وفتح آفاق تعاونية جديدة مع المؤسستين.

وأكد شادي علي أبو عرمانه رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية حرص الكلية على توثيق العلاقة مع المؤسسات الإعلامية خاصة فضائية الكتاب لما لها من دور كبير في خدمة المجتمع المحلي على اعتبار أنها تهتم بالشأن التعليمي.

وأشار أبو عرمانة لأهمية دور الإعلام في خدمة المؤسسات التعليمية وإيصال رسالتها من خلال التغطية المستمرة لكافة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها بالإضافة لدورها في تسليط الضوء على القضايا التعليمية والتواصل مع الجهات المعنية لإيجاد حلول لها.

وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به صحيفة فلسطين في خدمة المجتمع المحلي من خلال تقديم الخدمات الصحفية المميزة والعمل على تغطية كافة الأحداث بشكل مهني الأمر الذي انعكس بشكل ايجابي على مستوى الصحيفة.

ودعا أبو عرمانة  إلى زيادة التواصل بين الكلية وصحيفة فلسطين في المرحلة المقبلة التي ستشهد تنظيم الكلية للعديد من الأنشطة والفعاليات المركزية، مقدماً شكره للمؤسستين على جهودهما الكبيرة في تغطية أنشطة وفعاليات الكلية المختلفة.

بدوره أثنى وسام المحلاوي المدير العام لقناة الكتاب الفضائية، على الدور الكبير التي تقوم به كلية العلوم والتكنولوجيا في خدمة المجتمع وتقديم الخدمات التعليمية للعديد من شرائح المجتمع في ظل أن الكلية تهتم بالجانب التقني الذي يحتاجه المجتمع بشكل كبير خاصة، منوهاً على أهمية التواصل بشكل كبير مع المؤسسات التعليمية وإيصال رسالتها إلى أفراد المجتمع.

من جانبه أشار إياد القرا مدير عام صحيفة فلسطين لأهمية الدور الذي تلعبه به كلية العلوم والتكنولوجيا في تقديم خدمات تعليمية خاصة في جنوب القطاع سيما أنها تهتم بالجانب التقني والمهني، وقد أعرب القرا عن مدى أهمية توثيق العلاقة بين الصحيفة والمؤسسات التعليمية .

البث المباشر