بلدية القرارة تعلن عن تسهيلات جديدة للمواطنين

من اعمال بلدية القرارة (صورة من الأرشيف)
من اعمال بلدية القرارة (صورة من الأرشيف)

غزة- الوسطى- الرسالة نت

أعلنت بلدية القرارة شمال محافظة خان يونس عن تنفيذها تسهيلات مالية جديدة للحصول على خدماتها المقدمة للمواطنين، وذلك بناءً على مجموعة قرارات أصدرها رئيس البلدية م.عبد الرحيم العبادلة تهدف إلى تذليل العقبات في تأخير كافة معاملاتهم المالية.

وقال العبادلة في بيان وصل "الرسالة نت" الأربعاء، إن بلديته اتخذت هذا القرار نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها أبناء مدينة القرارة وتقديراً ودعماً من البلدية للمواطنين في سبيل التخفيف عنهم قدر الإمكان.

ومن أبرز تلك التسهيلات منح نسبة خصم 20% من المستحقات المتراكمة على المواطنين سواء كانت اشتراكات مياه، أو حرف أو ضرائب شقق في مبنى مملوك له أو لوالده.

وكانت الإجراءات السابقة لا تمنح المواطن أي خدمات مقدمة من البلدية دون تسديد كافة المستحقات المالية التي عليه أو في ذمة والده سواء كان على قيد الحياة أو في حالة وفاته.

وطالب العبادلة المواطنين بضرورة التجاوب مع هذه التسهيلات واغتنام الفرصة والشروع بتسوية ملفاتهم المالية وفق التسهيلات المذكورة وذلك حتى 20 من الشهر الجاري.

وأكد أنه وبعد انتهاء الفترة المذكورة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المواطنين كافة الذين عليهم التزامات مالية سواء أقساط متأخرة أو غير ذلك ولن يستفيدوا من نسبه التخفيض.

وعدّ رئيس البلدية تسديد المواطنين ما عليهم من التزامات مالية للبلدية واجب وطني وديني على أساس أن البلدية هي مؤسسة خدماتية بدرجة اولى تسعى دائماً لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين.

البث المباشر