فيديو.. سان جيرمان يهزم لخويا بخماسية

فرحة لاعبي سان جيرمان بالفوز
فرحة لاعبي سان جيرمان بالفوز

الرسالة نت - وكالات

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا كبيرا على مضيفه لخويا القطري 5-1 مساء الأربعاء في المباراة الودية التي يخوضها الأول ضمن معسكره في العاصمة القطرية.

وسجل الأرجنتيني إيزيكييل لافيتزي (17 و39), وكيفن غاميرو (57), والبرازيلي نيني (60), وجيريمي مينيز (69) أهداف سان جيرمان، والبرازيلي نيلمار دا سيلفا (20)، المعار من الريان هدف لخويا.

وشهدت المباراة مشاركة البرازيلي لوكاس مورا مع النادي الباريسي منذ بداية الشوط الثاني، ليسجل بدايته مع فريقه الجديد الذي دفع 40 مليون يورو للتعاقد معه من ساو باولو.

وقدم لوكاس "20 عاما" الذي يرتبط مع سان جيرمان بعقد يمتد حتى حزيران/يونيو 2017، شوطا مميزا ولمحات فنية رائعة أكد من خلالها أنه إضافة مهمة جدا لفريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يتصدر الدوري المحلي بفارق الأهداف أمام ليون ومرسيليا.

واستعان لخويا بنيلمار والجزائري نذير بلحاج نجمي الريان والسد على التوالي للمشاركة معه بسبب انضمام عدد من لاعبيه إلى المنتخب القطري ومنهم هدافه سيباستيان سوريا.

كما شهدت المباراة عودة القائد الجزائري مجيد بوقرة بعد غياب طويل للإصابة, والمدرب البلجيكي إريك غيريتس بعد رحلة علاج وعملية جراحية لتوسيع شريان في الرأس.

يشار إلى أن فترة استراحة ما بين الشوطين شهدت تقديم لخويا لاعبه الجديد الدولي التونسي يوسف المساكني لوسائل الإعلام.

البث المباشر