الدوري الإنجليزي

فيديو.. سيلفا يقود السيتي للفوز على فولهام

فرحة سيلفا بعد الهدفين
فرحة سيلفا بعد الهدفين

الرسالة نت - وكالات

وضع لاعب الوسط الإسباني "المتألق" دافيد سيلفا مانشستر يونايتد تحت الضغط بعدما قاد فريقه مانشستر سيتي حامل اللقب للفوز على ضيفه فولهام (2-0) مساء السبت على ملعب "الاتحاد" في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجّل سيلفا هدفي اللقاء ليمنح فريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني فوزه الرابع على التوالي منذ خسارته المفاجئة أمام سندرلاند (0-1) في 26 كانون الأول/ديسمبر الماضي.

ورفع فريق الـ"سيتيزينس" رصيده إلى 51 نقطة وأصبح على بعد 4 نقاط من جاره اللدود يونايتد الذي يخوض الأحد اختبارا صعبا للغاية في ضيافة توتنهام الرابع.

ليفربول يستعرض

وعلى ملعب "أنفيلد"، سحق ليفربول ضيفه نوريتش سيتي بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها جوردان هندرسون (26) والأوروغوياني لويس سواريز (36) الذي رفع رصيده إلى 16 هدفا، ودانيال ستاريدج (59) الذي سجّل هدفه الثالث في ثالث مباراة له مع "الرّيدز" بعد انضمامه إليهم قادما من تشيلسي، والقائد ستيفن جيرارد (66) وراين بينيت (74 خطأ في مرمى فريقه).

ورفع فريق المدرب الأيرلندي الشمالي برندن رودجرز الذي خسر في المرحلة السابقة أمام غريمه مانشستر يونايتد (1-2)، رصيده إلى 34 نقطة وصعد إلى المركز السابع مؤقتا بانتظار مباراة أرسنال مع جاره تشيلسي الأحد.

سوانسي يواصل عروضه الوردية

وواصل سوانسي سيتي الذي أصبح الموسم أوّل فريق ويلزي يشارك في الدوري الممتاز، عروضه الجيّدة وتخلّص من عقبة ضيفه ستوك سيتي بالفوز عليه بثلاثة أهداف لبن ديفيس (49) والهولندي-الكندي جوناثان دي غوزمان (57 و80)، مقابل هدف لمايكل أوين (90) الذي افتتح سجلّه التهديفي مع فريقه الجديد بعد أن انضمّ إليه من مانشستر يونايتد.

واستمرّت معاناة نيوكاسل بخسارته على أرضه أمام ريدينغ بهدف للفرنسي يوهان كاباي (34)، مقابل هدفين لآدم لو فوندر (70 و76).

وفاز سندرلاند على مضيفه ويغان أتلتيك بثلاثة أهداف وقّعها كريغ غاردنر (17 من ركلة جزاء) والاسكتلندي ستيفن فليتشر (19 و42) الذي رفع رصيده إلى 10 أهداف، مقابل هدفين لديفيد فوغان (5 خطأ في مرمى فريقه) والتشيلي أنخيلو هنريكيس (79).

واستهلّ المهاجم الدولي الفرنسي لويك ريمي مسيرته مع كوينز بارك رينجرز الذي انتقل إليه منذ يومين من مرسيليا على نحو جيّد بعد أن وضعه في المقدّمة (14) أمام مضيفه وجاره وست هام يونايتد لكن لاعب الـ"هامرز" الجديد-القديم جو كول أدرك التعادل (68)، حارما فريق المدرب هاري ريدناب من فوزه الثالث فقط هذا الموسم، وبقي في ذيل الترتيب.

البث المباشر