الرجوب: الرياضة وسيلة لتحقيق الأهداف الوطنية

جانب من اجتماع أعضاء الاتحاد في لبنان
جانب من اجتماع أعضاء الاتحاد في لبنان

بيروت - الرسالة نت

أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب أن اجتماعات مجلس الاتحاد الحالية التي تقام في العاصمة اللبنانية بيروت بحضور كافة أعضاء المجلس في الوطن والشتات، تهدف للخروج برؤية استراتيجية تتقاطع مع طموحات الرياضيين وتطلعاتهم وتنسجم مع مشروعنا التحريري الوطني الفلسطيني.

جاء حديث الرجوب خلال افتتاحه اجتماعات مجلس الاتحاد في مقر سفارة دولة فلسطين في بيروت، بحضور السفير أشرف دبور، وأعضاء الاتحاد بالوطن والشتات.

واعتبر الرجوب أن اللقاء يجسد القيم والمصلحة الرياضية الوطنية بامتياز، وأن وجوده على أرض لبنان، يحمل رسالة لكل العالم بأننا شعب متمسك برياضته، وبوحدته، وقضيته الوطنية، وحق عودته.

وشدد على أن الأسرة الرياضية الفلسطينية وعلى رأسها مجلس اتحاد القدم يصر على بقاء الرياضة وسيلة لتحقيق الأهداف الوطنية وفقا لقيم أخلاقية انسانية قيمية، بعيدة عن التجاذبات السياسية، بالإضافة إلى أهمية بقائها جسرا للتواصل بين شعبنا في الوطن والشتات.

ودعا الرجوب أعضاء الاتحاد لتنظيم برنامج يتضمن القيام بزيارات متعددة إلى المخيمات الفلسطينية في لبنان، بالإضافة للقاءات مع اللبنانيين، يكون الهدف منها وضعهم في صورة الإرهاب الرسمي الذي يمارسه الاحتلال (الإسرائيلي) بحق أبناء شعبنا في محاولة لكسر إرادته وفرض الحصار عليه بالإضافة إلى الإذلال اليومي.

وأوضح أن الاتحاد الفلسطيني معني بتكريس وحدة الحركة الرياضية الفلسطينية، مع أبناء الشعب الفلسطيني في أماكن تواجده القصري وخاصة لبنان، مشيرا إلى الجاهزية الكاملة للتواصل مع الاتحاد اللبناني من أجل ذلك.

يشار إلى أن اتحاد كرة القدم عقد خلال يومي الجمعة والسبت اجتماعه المركزي الثاني بحضور كافة أعضائه في العاصمة اللبنانية بيروت.

البث المباشر