غزة .. افتتاح "سجن الكتيبة" بعد اعادة تأهيله

(الأرشيف)
(الأرشيف)

غزة – الرسالة نت

افتتحت المديرية العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل بوزارة الداخلية والأمن الوطني الاثنين مركز الإصلاح والتأهيل الرئيس "الكتيبة" غرب غزة بعد انتهاء عملية ترميه وإدخال بعض التحسينات عليه.

وأكد مدير عام المديرية العقيد حقوقي عطية منصور، إدخال تصليحات وتحسينات لمركز اصلاح الكتيبة عبر إعادة تأهيل شبكة المياه وتمديد شبكة جديدة للكهرباء ووضع انابيب الاطفاء في كل مرافق المركز.

وذكر العقيد منصور أن مراكز الإصلاح والتأهيل، بدأت بتوزيع نزلاء مركز اصلاح الكتيبة على عدة مراكز اصلاح في منطقة غزة والشمال استعداداً لترميمه.

وأضاف "نحن في طريقنا لبناء عدة مراكز اصلاح في قطاع غزة موزعة على محافظات غزة والشمال والوسطى وخانيونس بالإضافة لبناء مركز الإصلاح والتأهيل المركزي والذي سيتم بناءه على مساحة 120  دونم وسيضم جميع النزلاء في قطاع غزة وما يحتاجونه من ورش وتجهيزات.

من جهته، ثمن مدير الصليب الاحمر التعاون المشترك بين وزارة الداخلية ولجنة الصليب الاحمر الدولية وما تلعبه الوزارة من تهيئة الظروف المعيشية للنزلاء، والتي تخضع للمعاير الدولية، مؤكدا على حيادية لجنة الصليب الاحمر في تقيميها.

وقال مدير الصليب الأحمر إن لجنتهم تجري تقييماً سنوياً لعمل مراكز التأهيل والإصلاح لتقديمه للجهات المختصة من اجل تحسن ظروف النزلاء بشكل دائماً.

وأضاف "كما أن الصليب الاحمر يتدخل بشكل عملي في تحسين الظروف المعيشية للنزلاء من خلال تغطية بعض احتياجات مراكز التأهيل والاصلاح.

البث المباشر