افتتاح مكتب بريد رفح بعد إعادة تأهيله

(صورة من الأرشيف)
(صورة من الأرشيف)

الرسالة نت – لمراسلنا

 افتتح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أسامة العيسوي اليوم الخميس مكتب بريــد محافظة رفح بعد إعادة تأهيله.

وحضر حفل الافتتاح رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان ونائبه يوسف قشطة وممثلين عن مجموعة الاتصالات الفلسطينية وبنك الانتاج الوطني والعديد من المؤسسات الوطنية وعدد من مسؤولي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ولفيف من الشخصيات والوجاء في رفح.

وأكد العيسوي أن وزارته أعدت خطة متكاملة من أجل تطوير مكاتب البريد وتعزيز إجراءات الأمن والحماية المتبعة وتسهيل خدمة المواطنين , مشيدا بأداء رجال الشرطة ودورهم في كشف تفاصيل سرقة بريد الشجاعية .

وشدد على ثقة الوزارة بكفاءة وأمانة الطواقم العاملة في مكاتب البريد المنتشرة في جميع محافظات القطاع , متوجها بالشكر لبلدية رفح ومجموعة الاتصالات الفلسطينية على مساهمتهم الفاعلة في تطوير مكتب بريد رفح .

من جانبه، اعتبر أبو رضوان أن مكاتب البريد تشكل عنصرا أساسيا للحراك الاقتصادي في قطاع غزة في ظل تفاقم الحصار وتبعاته من صعوبة تحويل الأموال من خلال البنوك, مشيرا إلى تعمق دور البريد في حياة الفلسطينيين من أجل التواصل مع الأهل خارج الوطن .

 وأكد أبو رضوان على عمق التعاون بين البلدية ووزارة الاتصالات الفلسطينية بهدف خدمة المواطنين والمجتمع المحلي .

 بدوره، قدم مدير عام البريد محمد الفراج شرحا موجزا حول عمليات التطوير والنظام الأمني الجديد المتبع في مكتب بريد رفح , قبل أن يصطحب الحضور في جولة تعريفية بمكاتب البريد والمهام المناطة به .

البث المباشر