دوري غزة.. نجوم صنعوا الفارق بالدور الثاني

من اليمين: المقادمة, وجربوع, وأبو دياب, وأبو النصر
من اليمين: المقادمة, وجربوع, وأبو دياب, وأبو النصر

الرسالة نت - فادي حجازي

انتهت مباريات الأسبوعين الثالث عشر في الممتازة والخامس عشر في الأولى بسلام, حاملة الكثير من المفاجئات في نتائجها التي تحققت بفضل بروز عدة عناصر مؤثرة داخل المستطيل الأخضر.

وكان خدمات الشاطئ من الممتازة وهلال غزة وشباب جباليا من الأولى, أبرز المستفيدين من نتائج الأسبوع التي ساهمت في ابتعاد الأول عن المراكز المؤدية للهبوط, في حين حافظ الثاني والثالث على حظوظهما القوية بالتواجد بين الكبار الموسم المقبل.

ويقف خلف تلك النتائج المميزة لاعبين بارعين قدموا عروضا قوية مع أنديتهم لأجل تحقيق الفوز الذي لن يأتي إلا بالعمل الجاد.

"الرسالة نت" تابع تألق بعض النجوم في مباريات الأسبوع الماضي في الممتازة والأولى, وأعدت التقرير التالي.

المقادمة يعود بـ"البحرية"

وساهم اللاعب أدهم المقادمة في عودة نادي خدمات الشاطئ للصورة من جديد, بقيادته للفوز على الجمعية الإسلامية بهدف نظيف, في المباراة التي جرت على ملعب اليرموك.

ونجح المقادمة في تسجيل هدف الشاطئ الوحيد أمام المتصدر الجمعية الإسلامية, ليرفع نقاط فريقه إلى 11 في المركز العاشر, ويساهم في ابتعاده ولو قليلا عن جماعي رفح الحادي عشر (7 نقاط), والمشتل الثاني عشر (6 نقاط).

وبذلك يصبح رصيد المقادمة (4 أهداف), علما أنه لم يلعب الدور الأول في مركز رأس الحربة إلا نادرا.

"ناكاتا" يهزم "النشامى"

وقاد البديل خليل جربوع "ناكاتا" فريقه شباب رفح للفوز على شباب خانيونس بهدفين نظيفين, في المباراة التي جرت على ملعب اليرموك.

ودخل جربوع في الشوط الثاني وأحدث انقلابا كبيرا في أداء الأزرق الرفحي, حينما قدم هدفين لزميليه بسام قشطة وحمادة الرخاوي على طبق من ذهب في شباك نشامى خانيونس.

وينجح جربوع في رسم البسمة على جماهير رفح, بقيادته الفريق للمركز الرابع برصيد 22 نقطة, وفي جعبته هدف وحيد أمام خدمات الشاطئ في الدور الأول.

أبو دياب "شباكه نظيفة"

وفي الدرجة الأولى يقدم الحارس إياد أبو دياب عروضا مميزة مع نادي هلال غزة, حيث حافظ على شباكه نظيفة لمدة 371 دقيقة, حينما ساهم في فوز فريقه الشاق على بيت حانون الأهلي بهدف نظيف.

وتلقت شباك أبو دياب 8 أهداف فقط في 15 مباراة, منها 3 من ضربات جزاء ومثلها ذاتية في مرماه.

ويتصدر هلال غزة الدوري برصيد 36 نقطة, بفارق 3 نقاط عن ملاحقه شباب جباليا, وبات قريبا للغاية من العودة للممتازة.

أبو النصر ينتفض

وساهم محمود أبو النصر لاعب شباب جباليا بقوة في عودة فريقه شباب جباليا لطريق الانتصارات مجددا, حينما سجل هدفيه أمام خدمات البريج على ملعب المدينة الرياضية.

ونجح أبو النصر الذي عاد قبل أسبوعين من جمهورية مصر العربية, في تسجيل 3 أهداف في المباراتين الأخيرتين, علما أنه يلعب أيضا مع نادي السويس المصري.

ويصبح رصيد شباب جباليا 33 نقطة في المركز الثاني خلف الهلال المتصدر, ويقترب بذلك خطوة أخرى نحو الصعود للممتازة.

البث المباشر