"الوفاء" بغزة تستعد لافتتاح "مركز المسنين بمبانيه الجديدة"

 المباني الجديدة لمركز الوفاء لرعاية المسنين
المباني الجديدة لمركز الوفاء لرعاية المسنين

غزة – الرسالة نت

قررت جمعية الوفاء الخيرية في غزة افتتاح المباني الجديدة لمركز الوفاء لرعاية المسنين - منتدى ومركز العلمي الثقافي والاجتماعي-، في مدينة الزهراء جنوب غزة.

وأوضح أحمد مشتهى مدير المركز في بيان وصل "الرسالة نت"، الأحد،  أن المركز الأهلي الخيري غير ربحي، ويقدم خدماته مجاناً وعلى مدار الساعة للمسنين والمسنات، الذين لا أبناء لهم ولا معيل.

وتعهّد مشتهى أن يبقى المركز عوناً لتقديم الخدمات الإنسانية والأهلية لتلك الشريحة التي لا تجد لها من يعينها وتقدم لها كل ما يحافظ على كرامتها ويصون حقوقها.

وأشار الى أن المركز سيقدم خدمات إضافة متعددة أشمل من خدمة كبار السن، لتشمل الفئات المحتاجة لخدمات المركز، لافتاً إلى أنه سيتم افتتاحه خلال شهر مايو المقبل، ليكون نقطة تحول كبيرة ومتميزة ونوعية في مجال رعاية المسنين والتخفيف من آلامهم ومعاناتهم.

وأثنى مشتهى على ممول هذا المشروع د. زهير العلمي، موجهاً في الوقت ذاته نداءه إلى المؤسسات والخيرين والمحسنين، ضرورة دعم ومساندة المركز بالاحتياجات الضرورية كالمطبخ المركزي ، والمولد الكهربائي وعدد من الاحتياجات الضرورية .

ودعا مدير المركز، المؤسسات الاعلامية والصحفية الداعمة لقضايا المجتمع الانسانية ،بضرورة المساهمة في نشر تلك الشريحة المحتاجة، لتتمكن من الوصول لكافة شرائح المجتمع.

البث المباشر