صور.. الرباط بطلا لبطولة الحرية للأسرى

جانب من المباراة
جانب من المباراة

الوسطى - الرسالة نت

توج نادي الرباط الرياضي بلقب بطولة الحرية للأسرى لكرة الطائرة بعد فوزه الشاق على المصدر 3-2, في المباراة التي جمعتهما عصر الأربعاء على ملعب الأخير بالمنطقة الوسطى.

وحضر المباراة النهائية للبطولة وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وعلي أبو حسنين رئيس خدمات الشاطئ، وأحمد النشوي رئيس خدمات المغازي، ومحمد زريد رئيس الأقصى، ونعيم المصدر رئيس المصدر، وصلاح البابلي رئيس الرباط, وسليم المصدر مدير مدرسة وشركة سبورت لاند, وبعض الشخصيات الاعتبارية من الأندية المشاركة.

تفاصيل المباراة

وبدأ الشوط الأول بحماس كبير من كلا الطرفين, ونجح المصدر في حسمه بنتيجة 26-24, قبل أن ينتفض لاعبو الرباط في الشوط الثاني وينهوه لصالحهم 25-15.

واستغل المصدر تراجع أداء منافسه في الشوط الثالث ليخطف فوزا سهلا بنتيجة 25-12, ثم عاد الرباط مجددا في الشوط الرابع بـ25-22.

وفي الشوط الخامس والفاصل كان الصراع على أشده بين المنافسين, لينجح الرباط في خطف اللقب بالفوز 15-13, وسط فرحة كبيرة لرئيس الرباط ولاعبيه وجماهيره.

أدار اللقاء تحكيميا هشام الخطيب (حكم أول), وعادل أبو ركبة (حكم ثاني), ومحمد مهاني (مسجل), وعبد الحميد سلامة (مراقب).

وفي ختام البطولة حصل الرباط على كأس المركز الأول, فيما ذهب كأس الوصافة للمصدر, وتم تكريم اللجنة المنظمة والشركات الراعية والإعلاميين الذين غطوا أحداث المباريات.

البث المباشر