رئيس جريدة الحياة: سأكشف سبب استقالتي قريباً

 عارف حجاوي رئيس تحرير صحيفة
عارف حجاوي رئيس تحرير صحيفة

الضفة المحتلة – الرسالة نت

أكد الإعلامي الفلسطيني عارف حجاوي رئيس تحرير صحيفة "الحياة الجديدة" المحلية، أنه سيكشف قريباً الأسباب والخلفيات التي دفعته إلى تقديم استقالته من العمل في الجريدة.

وقال حجاوي في تصريح خاص لـ "الرسالة نت"، صباح السبت، "إنه قدم استقالته بالفعل من العمل بالصحيفة"، مضيفاً أنها ستكون سارية المفعول خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونفى أن تكون استقالته متعلقة بما نشرته الصحيفة من تقرير مطول ادعت الحصول على معلومات خاصة، بشأن وجود خلافات داخلية بين أعضاء حركة المقاومة الاسلامية حماس، وعلاقتها بدول أخرى.

وأعرب حجاوي من استيائه إزاء التنفل من وسيلة إعلامية إلى أخرى، وقال: " أعلم أنه من السلبي عدم الاستقرار في مكان عمل واحد، لكني أريد أن أصل إلى صحيفة أشعر براحة العمل فيها"، مشيداً بطاقم عمل الجريدة ومهنيته.

وعمل حجاوي في قسم الإذاعة والتلفزة بجامعة بيرزيت قبل أن ينتقل للعمل في قناة الجزيرة، من ثم كانت له مشاورات للعمل في تلفزيون فلسطين حتى انتقل للعمل في جريدة الحياة الجديدة، وله العديد من المقالات والكتب في مجال العمل الإعلامي المهني وكذلك الوضع السياسي التي ينتقد فيها الفصائل الفلسطينية ومنظمة التحرير.

البث المباشر