دوري الدرجة الممتازة

صور.. تعادل بطعم الخسارة لـ"البحرية"

جانب من مباراة خدمات الشاطئ والنصيرات
جانب من مباراة خدمات الشاطئ والنصيرات

الرسالة نت - فادي حجازي

سقط فريق خدمات الشاطئ "البحرية" في فخ التعادل السلبي أمام منافسه خدمات النصيرات "الغواصة الصفراء", في المباراة التي جمعتهما عصر الأحد على ملعب اليرموك, بختام منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم.

جاءت البداية متواضعة من الطرفين, ولم ترتق المباراة للمستوى المطلوب, وبان اعتماد الشاطئ على أدهم المقادمة وهمام أبو حسنين في المقدمة, فيما شكل محمد الهور خطرا كبيرا على مرمى الحارس محمد مطر.

وفي الدقيقة 8 كاد المقادمة أن يغالط حارس النصيرات أحمد حميدة بهدف التقدم لكن كرته ذهبت إلى ركنية, رد عليه محمود الطلاع بكرة ثابتة تصدى لها مطر في الدقيقة 23, لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ظهر الشاطئ بمستوى أفضل, ومثلت هجماته خطرا حقيقيا على مرمى النصيرات عن طريق أحمد الدباس والمقادمة, دون تغيير يذكر في النتيجة.

وبذلك رفع الشاطئ رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف عن الجماعي الحادي عشر, وأصبح رصيد النصيرات 18 نقطة في المركز الثامن.

أدار اللقاء تحكيميا نادر الحجار للساحة, وساعده على الخطوط حسام الحرازين وأمجد لقان, وسعدو مقبل رابعا.

شباب جباليا – أهلي النصيرات (1-1)

وأجبر أهلي النصيرات نظيره شباب جباليا على التعادل الإيجابي بهدف لكلا الطرفين, في المباراة التي جرت على ملعب التفاح, ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وسجل هدف التقدم لجباليا يوسف سالم في الدقيقة 9, فيما تعادل محمد الطلاع للنصيرات من ضربة جزاء في الدقيقة 49, علما أنه أضاع ضربة أخرى قبلها بدقيقتين عن طريق حسن أبو يوسف.

ويرفع جباليا رصيده إلى 38 نقطة بفارق 8 نقاط عن الهلال المتصدر, في حين بات رصيد النصيرات 16 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

أدار اللقاء تحكيميا محمود الجيش للساحة, وساعده على الخطوط محمود الصواف وعدنان حنيدق, وخالد أبو الخير رابعا.

البث المباشر