بايرن ميونيخ ينفي ضمّ ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي سجل رباعية في مرمى الريال
ليفاندوفسكي سجل رباعية في مرمى الريال

الرسالة نت - وكالات

نفى بايرن ميونيخ الذي حسم لقب بطل الدوري الألماني وبلغ نهائي الكأس المحلّية وقطع أكثر من نصف الطريق نحو نهائي دوري أبطال أوروبا، صحّة الأخبار التي تحدّثت عن توقيعه عقد اتّفاق مع مهاجم غريمه المحلّي بوروسيا دورتموند البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن ليفاندوفسكي الذي قدَّم الأربعاء الماضي مباراة تاريخية أمام ريال مدريد الإسباني بتسجيله "سوبر هاتريك" لدورتموند 4-1 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قد وقّع عقدين مع النادي البافاري، الأوّل يقضي بانتقاله إليه في تموز/يوليو المقبل, والثاني في حزيران/يونيو 2014 كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع دورتموند.

لكن بايرن الذي يتوجّه منطقيا لخوض مواجهة ألمانية بحتة في نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب بدوره على العملاق الإسباني الآخر برشلونة 4-0 في ذهاب دور الأربعة، نفى صحّة الأخبار التي تتحدث عن ذلك.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي، الذي سجّل هذا الموسم 34 هدفا بينها 10 في دوري أبطال أوروبا، بانتقال محتمل أيضا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي, بعد رفضه تمديد عقده الحالي مع دورتموند، الذي سيخسر هذا الصيف خدمات نجمه الآخر ماريو غوتزة لمصلحة البايرن اعتبارا من الموسم المقبل.