فيديو.. تشيلسي وبنفيكا لنهائي الدوري الأوروبي

جانب من مباراة تشيلسي وبازل
جانب من مباراة تشيلسي وبازل

الرسالة نت - وكالات

اكتسح تشيلسي الإنجليزي ضيفه بازل السويسري بثلاثة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس, ضمن منافسات إياب الدور قبل النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

وبادر المصري محمد صلاح بالتسجيل لبازل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، لكن فرناندو توريس تعادل لتشيلسي في الدقيقة 50.

وفي الدقيقة 52 أضاف فيكتور موسيس الثاني لتشيلسي، ثم أحرز ديفيد لويز الهدف الثالث في الدقيقة 59.

وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق الإنجليزي 2-1, ليصعد بنتيجة 5-2 في مجموع المواجهتين.

بنفيكا – فنربخشة (3-1)

وفي لقاء أخر، سجل النجم الباراجوياني الدولي أوسكار كاردوزو ثنائية قاد بها بنفيكا البرتغالي للصعود إلى نهائي البطولة، بعد فوزه على ضيفه فنربخشة التركي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز فنربخشة 1-0 في تركيا، لكن بنفيكا واصل نتائجه الرائعة على ملعبه وحقق الفوز بثلاثية في مباراة الإياب.

وافتتح بنفيكا التسجيل في الدقيقة 9 عن طريق نيكولاس جايتان، ثم أدرك الهولندي ديرك كاوت التعادل لفنربخشة من ضربة جزاء مثيرة للجدل بالدقيقة 22، قبل أن يتقدم بنفيكا مجددا في الدقيقة 35 بهدف للنجم أوسكار كاردوزو.

وفي الشوط الثاني، واصل كاردوزو تألقه وأضاف الهدف الثالث الحاسم لبنفيكا بالدقيقة 66، ليرفع اللاعب رصيده إلى 7 أهداف في البطولة الأوروبية ويهدي فريقه بطاقة العبور للدور النهائي الذي سيقام على ملعب أمستردام أرينا بالخامس عشر من الشهر الجاري.

أهداف مباراة تشيلسي وبازل (3-1)

البث المباشر