ريال مدريد .. ٦ رؤوس "أينعت" وحان قطافها

ريال مدريد .. ٦ رؤوس سترحل
ريال مدريد .. ٦ رؤوس سترحل

الرسالة نت - وكالات

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني حسم أمره، وقرر التخلص من ستة لاعبين دفعة واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، معظمهم من الأساسيين في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو، الذي أصبح رحيله كذلك أمرا شبه محسوم.

وبحسب صحيفة "ماركا" الرياضية فإن إدارة ريال مدريد ستعرض اللاعبين الستة للبيع عقب نهاية الموسم الجاري، وهم: غونزالو هيغواين, وأنخل دي ماريا، وكليبر بيبي, وفابيوكوينتراو، وريكاردو كاكا، والحارس أنطونيو أدان.

وحددت الإدارة المدريدية القيمة المالية المطلوبة لبيع هؤلاء اللاعبين، إذ لن يقل ثمن هيغواين عن 30 مليون يورو، بينما دي ماريا 25 مليون، وبيبي 20 مليون، وكوينتراو 18 مليون، وكاكا 10 ملايين، وأدان مليوني يورو.

وفضلا عن رغبة إدارة الريال بالتخلص من هؤلاء اللاعبين الذين تراجعت مستوياتهم في الآونة الأخيرة، فإنها تريد الاستفادة ماديا من بيعهم واستثمار ذلك في جلب آخرين، على غرار الويلزي غاريث بيل والإيطالي ماركو فيراتي.

ومن الملفت أن معظم اللاعبين الذين يعتزم ريال مدريد بيعهم جاءوا في عهد مورينهو، ولطالما كانوا من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها في مباريات الفريق، وهو ما يشير صراحة إلى أن المدرب البرتغالي راحل لا محالة عن الفريق نهاية الموسم الجاري.

البث المباشر