الدوري الإسباني

فيديو.. الريال ينجو من بلد الوليد بأعجوبة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

الرسالة نت - وكالات

نجا ريال مدريد من فخ بلد الوليد بأعجوبة, بعدما هزمه 4-3 مساء السبت, ضمن منافسات المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وفاجأ الضيوف النادي الملكي بهدف مبكر في الدقيقة 8 عبر أوسكار غونزاليس الذي استغل سوء تفاهم بين الأرجنتيني انخل دي ماريا وكارفاليو فافتتح التسجيل.

وأدرك ريال مدريد التعادل عندما سدد دي ماريا كرة قوية حولها المدافع مارك فاليينتي بالخطأ داخل مرمى فريقه.

ومنح البرتغالي كريستيانو رونالدو التقدم للنادي الملكي للمرة الأولى في الدقيقة 32 بضربة رأسية, بيد أن فرحته لم تدم سوى 3 دقائق بعدما أدرك خافيير غيرا رودريغيز التعادل.

وفي الدقيقة 48 سجل البرازيلي كاكا الهدف الثالث للريال، وأضاف رونالدو هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 69 رافعا رصيده إلى 33 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين، قبل أن يقلص لويس ساستر الفارق بتسديدة قوية من خارج المنطقة أسكنها على يسار الحارس دييغو لوبيز (87).

ورفع الريال رصيده إلى 77 نقطة مقلصا الفارق مع برشلونة إلى 8 نقاط, فيما بقي رصيد بلد الوليد 40 نقطة في المركز الثاني عشر.

فالنسيا خامسا

وفي المباراة الثانية سجّل روبرتو سولدادو (39)، والبرتغالي تينو كوستا (44) والأرجنتيني ايفر بانيغا (60) والبرازيلي جوناس أوليفيرا (90+4 من ركلة جزاء) رباعية فالنسيا أمام أوساسونا, علما أن الأخير أكمل اللقاء بتسعة لاعبين إثر طرد لاعبيه أليخاندرو أريباس في الدقيقة 58، ودافيد تيمور في الدقيقة 75 لتلقّيه الإنذار الثاني.

ورفع فالنسيا رصيده الى 56 نقطة في المركز الخامس, وتجمد رصيد أوساسونا عند 33 نقطة في المركز السادس عشر.

وتستكمل المرحلة مساء الأحد، حينما يلعب ريال مايوركا مع ليفانتي، وريال سرقسطة مع رايو فايكانو، واشبيلية مع اسبانيول، وبرشلونة مع ريال بيتيس، على أن تختتم الإثنين بلقاء خيتافي مع ريال سوسييداد.

البث المباشر