دوري الدرجة الثانية

"اللهاونة" يُلحقون الخسارة الأولى بالقادسية

أحد لقاءات القادسية في الدوري
أحد لقاءات القادسية في الدوري

غزة - الرسالة نت

ألحق فريق بيت لاهيا الهزيمة الأولى بنظيره القادسية "المتصدر" بهدف نظيف, في المباراة التي جمعتهما عصر الاثنين على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع, ضمن منافسات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

ويدين "اللهاونة" بالفوز لنجمه شريف الرضيع الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة محتلا المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الاستقلال الثاني، أما القادسية فتجمد رصيده عند 21 نقطة بالمركز الأول.

أدار اللقاء تحكيميا الدولي عبد الفتاح العطار للساحة، وساعده على الخطوط الدولي حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة, وفايز عمران رابعا.

بيت حانون الرياضي – الجلاء (5-2)

وعلى ملعب التفاح شرق مدينة غزة، سحق فريق بيت حانون الرياضي نظيره الجلاء بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وتمكن "الحوانين" من تسجيل الخماسية في الشوط الأول باللقاء، أحرز منها إبراهيم كلوب رباعية "سوبر هاتريك"، وأضاف عبد الله إرميلات الخامس، لكن الجلاء رد بهدفين في الشوط الثاني عبر محمد حميد، ومحمد شقليه, علما أن الأخير أهدر ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع بيت حانون رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس، أما الجلاء فتجمد رصيده عند 7 نقاط محتلا المركز الحادي عشر.

أدار اللقاء تحكيميا الدولي محمود الجيش للساحة، وساعده على الخطوط الدولي محمد الشيخ خليل ومحمود الصواف، ورائد عليان رابعا.

مباريات الثلاثاء

وتتواصل منافسات الأسبوع التاسع الثلاثاء بلقاء فلسطين مع الترابط على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس، والشمس مع اتحاد دير البلح على استاد خانيونس البلدي جنوب القطاع، والشمس مع الاستقلال على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

أما في منافسات الدور الأول لبطولة الكأس، فيلعب شباب جباليا مع جباليا النزلة على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، وخدمات دير البلح مع الأمل على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

البث المباشر