قائمة الموقع

"صوت التعليم" يبث حلقة عن امتحانات وظائف التعليم

2013-05-30T15:44:05+03:00
(الأرشيف)
غزة- الرسالة نت

من المقرر أن تبث إذاعة صوت التربية والتعليم العاملة على موجة 102.1 أف أم غداً الجمعة، حلقة خاصة تناقش طبيعة امتحانات الوظائف التعليمية المقرر أن تعقده وزارة التربية والتعليم العالي يومي السبت والأحد القادمين للمتقدمين إلى الوظائف التعليمية في التخصصات المختلفة.

وتستضيف الإذاعة أحمد سالم مدير عام الشئون الإدارية بالوزارة، وزياد المدهون نائب مدير عام المعهد الوطني التابع لوزارة التربية والتعليم، وستناقش الجوانب الإدارية والفنية للامتحان بالإضافة إلى المحتوى.

وسيتمكن المستمعون والخريجون المهتمون من التواصل مع المسئولين مباشرة عبر هواتف الإذاعة للاستفسار عن كل ما يتعلق بالإمتحان والأسئلة وقضايا أخرى ذات صلة.

يذكر أن 11854 متقدمًا ومتقدمة سيخوضون امتحان الوظائف التعليمية للعام 2013-2014، وهم الذين نجحوا في امتحان مزاولة المهنة الذي عقدته الوزارة مؤخرًا، إضافة إلى المتقدمين من تخصص علم المكتبات.

وسيعقد  امتحان التوظيف في 19 لجنة بمدارس مديرية غرب غزة في 22 تخصصًا هي الاجتماعيات و الأحياء و إدارة واقتصاد و إرشاد تربوي والتاريخ و تربية ابتدائي و تربية إسلامية و تربية تكنولوجية و تربية خاصة و تربية رياضية و تربية فنية  وجغرافيا وحاسوب وتكنولوجيا معلومات ورياضيات وصحة وبيئة وعلم مكتبات وعلوم عامة وفيزياء وكيمياء ولغة انجليزية و لغة عربية ولغة فرنسية.

اخبار ذات صلة