قائمة الموقع

الكتلة الإسلامية تنظم عدة فعاليات في الوسطي ورفح

2010-02-14T12:14:00+02:00
جانب من احتفال تكريم أوائل الطلبة في مدرسة برفح

غزة – الرسالة نت

نظمت الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة حماس أمس السبت احتفالاً لطلبة الجامعات بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام حسن البنا بعنوان "على خطى الحبيب" عقدته في صالة نادي خدمات البريج وسط المخيم، وشارك في اللقاء عدد من الطلاب الجامعيين ولفيف من قيادات حركة حماس بالمنطقة بالوسطى.

 

من جانبه، تطرق مروان حمد خلال كلمته للحديث عن حياة الإمام الشهيد حسن البنا وما قدمه من تضحيات عظيمة من أجل القضية الفلسطينية ودوره الفاعل في نشر الدعوة الإسلامية على مستوي العالم الإسلامي.

 

بدوره، أشار الناطق باسم حركة حماس بالوسطى الأستاذ يوسف فرحات إلى أن الأمة كانت فاقدةً لهويتها قبل مجيء الإمام البنا، وأنها انصهرت في ثقافات أخرى جراء الغزو الفكري حتى كادت أن تموت، مؤكداً على أن دعوة البنا ما زالت قوية وفتية وأنها تتوسع.

 

وفي سياق متصل، نظمت الكتلة الإسلامية بطولة كروية بمنطقة الزوايدة استهدفت طلبة الجامعات في المنطقة الوسطى، حيث أقيمت المباراة النهائية عصر أمس السبت وانتهت بتتويج فريق مسجد عمر بن عبد العزيز بالمركز الأول.

تكريم لأوائل الطلبة

وفي سياق آخر، كرمت الكتلة الإسلامية في مدرسة غسان كنفاني بمدينة برفح صباح أمس السبت أوائل الطلبة بحضور الهيئة التدريسية وجمع من طلاب المدرسة.

 

وخلال كلمة له رحب منسق الكتلة في المدرسة محمد أبو شباب بالحضور وتحدث عن أهداف الكتلة الإسلامية والدور الذي تقوم به في سبيل خدمة الطالب، مباركاً لأوائل الطلبة تفوقهم.

 

وتحدث الطالب المتفوق يوسف أبو جاموس عن الدور الذي يقوم به الآباء و الأمهات في سبيل نيل الدرجات العليا بعد التوكل علي الله.

 

وفي كلمة المدرسة، أكد الأستاذ عبد السلام الهمص على أهمية الدراسة والعلم للتصدي للمشروع الصهيوني، مثنياً علي تفوق الطلبة وبارك لهم هذا الجهد الكبير، كما شكر الكتلة الإسلامية لرعايتها هذه الأنشطة.

اخبار ذات صلة