قائد الطوفان قائد الطوفان

في خانيونس

اختتام المخيم السياسي الأول لضباط الداخلية

شعار التوجيه السياسي
شعار التوجيه السياسي

خانيونس - مراسلنا

اختتمت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بوزارة الداخلية المخيم السياسي الأول لعدد من ضباط وعناصر الأجهزة الأمنية في محافظة خانيونس.

وأطلقت الهيئة على المخيم اسم " صناع النهضة " وشارك فيه 60 شخصا من مختلف الأجهزة الأمنية بواقع 30 ساعة على مدار أسبوع.

ويهدف المخيم  لتعزيز الجوانب السياسية عند المشاركين  وتناول المخيم 11 قضية سياسية مركزية تتعلق بالقضية الفلسطينية والمحيط العربي والاحتلال "الاسرائيلي".

واعتبر رئيس هيئة التوجيه السياسي والمعنوي العميد محمود عزام أن المخيم يؤسس لنواة ضباط مؤهلين سياسيا وفكريا , قادرين على حماية المشروع وصناعة النهضة.

وقال عزام للرسالة نت " يأتي المخيم ضمن مسيرة الارتقاء والتطوير الممنهج الذي تتبعه الهيئة , وانطلاقا من دور المؤسسة المنية في حماية المشروع الوطني الاسلامي.

وعن اهداف المخيم أوضح عزام بأن له اهدافا 3 , وهي النهوض بأفراد الأجهزة سياسيا وفتح آفاق جديدة لهم , والنظر للمواقف السياسية بعمق بعيدا عن السطحية , وزيادة الوعي الصحيح وتوصيله لأكبر عدد من أفراد الداخلية.

وأكد رئيس التوجيه السياسي والمعنوي أن توعية الأجهزة قائمة على 3 أبعاد وهي المساهمة في توعية الأجهزة من منطلق عقيد أمنية صحيحة , وان التنسيق الأمني مع العدو محرم شرعا ولا بد من محاربته , وان الأجهزة حامية للمشروع الوطني وعلى رأسها الثوابت وهي تقف مع المقاومة.

البث المباشر