قائد الطوفان قائد الطوفان

صور.. الشاطئ والأهلي يحتكمان للتعادل السلبي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

الرسالة نت - فادي حجازي

احتكم فريقا خدمات الشاطئ وأهلي غزة للتعادل السلبي دون أهداف, في المباراة التي جمعتهما عصر الاثنين على ملعب اليرموك بغزة, في ختام منافسات الأسبوع الحادي والعشرين "قبل الأخير" لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم.

جاءت المباراة هادئة بين الطرفين, في ظل ابتعادها عن صراعي اللقب والهبوط, ولاحت عدة فرص للشاطئ كانت كفيلة بخروجه فائزا لولا تسرع مهاجميه وتألق الحارس نايف الغول في الذود عن مرماه.

وفي الدقيقة 37 حرم حارس "البحرية" أحمد أبو سليمان الأهلي من هدف محقق بعدما تصدى ببراعة لانفراد سعيد المصري, ردّ عليه همام أبو حسنين بكرة صاروخية مرت بجانب المرمى, لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني دفع كلا المدربين بالعديد من الأوراق الهجومية بغية الولوج للشباك, وفي الدقيقة 47 أبدع الغول بالتصدي لانفراد "البديل" أيمن الهندي, قبل أن يتألق مرة أخرى بإبعاد كرة أبو حسنين إلى ركنية في الدقيقة 80.

وفي الدقيقة 88 أسقط "البديل" سامي الشريف قلوب مشجعي البحرية حينما ارتقى لكرة عرضية وسددها على الطائر من داخل منطقة العمليات, لكن أبو سليمان تدخل في الوقت المناسب وحوّلها إلى ركنية ببراعة, لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين.

ورفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع, وأصبح رصيد الشاطئ 20 نقطة في المركز العاشر.

أدار اللقاء تحكيميا محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل وإياد أبو عبيد, وأشرف زملط رابعا.

مباريات الثلاثاء

وتفتتح عصر الثلاثاء منافسات الأسبوع الثاني والعشرين "الأخير" من المسابقة بلقاء اتحاد الشجاعية مع الجمعية الإسلامية على ملعب اليرموك بغزة, وخدمات النصيرات مع خدمات رفح على ملعب الدرة وسط القطاع.

البث المباشر