جودة البيئة بغزة تختتم فعاليات المخيمات البيئية

جودة البيئة بغزة تختتم فعاليات المخيمات البيئية
جودة البيئة بغزة تختتم فعاليات المخيمات البيئية

غزة - الرسالة نت

اختتمت الإدارة العامة للتوعية والتعليم البيئي بسلطة جودة البيئة فعاليات المخيم البيئي الثاني 2013 تحت عنوان توعية فاعلة – مجتمع ايجابي، في استراحة سلطة جودة البيئة المنتدى البيئي على شاطئ بحر غزة.

وأكد م.زكي زعرب مدير عام التوعية والتعليم البيئي أن المخيم هدف لتنمية الحس البيئي لدى الطلاب بقصد ترشيد السلوك باتجاه المحافظة على النظم البيئية وغرس مبادئ حمايتها وإكساب الطلاب ثقافة بيئية تؤهلهم للمشاركة الايجابية داخل المجتمع.

وأوضح أن المخيم يهدف أيضا لاطلاع الطلاب على حقيقة الوضع البيئي في قطاع غزة وأهم المشكلات التي تعصف به ومشاركتهم في انجاز مشروع توعية فاعلة - مجتمع ايجابي من خلال التفاعل المؤثر في المجتمع وتنمية مواهبهم واتجاهاتهم والمشاركة في صنع القرار.

بدوره، قال هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة: "إن مثل هذه المخيمات تغرس في الطلاب قيم الانتماء وتعزز لديهم حب الوطن".

وأضاف مقبل: "تسعى هذه المخيمات لصقل مواهب الطلاب وتحسين سلوكهم تجاه بيئتهم"، مبينا أن هذا المخيم الذي تم بالتعاون مع سلطة جودة البيئة كان له عظيم الأثر في تحقيق الأهداف التي تسعى إليها الكتلة من خلال مشاركتها مع مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني سواء مؤسسات ووزارات حكومية أو مؤسسات مجتمع مدني.

البث المباشر