الصحة تنفي تهديدها لطبيب وتدعو لتوخي الدقة

غزة – الرسالة نت

أعربت وزارة الصحة عن استغرابها واستهجانها للاتهامات التي تطلق جزافاً بين الفينة والأخرى بحقها  من قبل بعض المندسين .

 

وكان موقع "الكوفية برس" التابع لحركة فتح نشر بتاريخ 9-2-2010 تقريرا زعم من خلاله وقوع شجار بين  الوزير د. باسم نعيم وبين الأخ د. محمد التيان .

 

وأكدت الوزارة في بيان صحفي وصل " الرسالة نت " أن ما نشره الكوفية  باطل ولا أساس له من الصحة.

 

وشددت  الوزارة أن د. محمد التيان كان يعمل في مجمع الشفاء الطبي وقد جاء قرار نقله من مجمع الشفاء إلى الإدارة العامة في الرعاية الأولية مشيرة إلى أن هذا التنقل يندرج في سياق التنقلات الطبيعية التي تقوم بها الوزارة لمصلحة العمل.

 

وقالت الوزارة انه تم التواصل مع د. التيان لاستيضاح الأمر حيث أشار أن حادثة إطلاق النار عليه والتي نشرها موقع "الكوفية برس" ، ليست مرتبطة على الإطلاق بقرار نقله، مؤكدا على متانة العلاقة بينه وبين معالي الوزير نعيم، موضحا أن الشرطة تحقق في الحادث لمعرفة ملابسات الحادث.

 

ونفى د. التيان حصول أي إشكال مع معالي وزير الصحة د. باسم نعيم، مؤكدا وجود علاقات طيبة بينهما، منوها أنه يتقاضى راتبه من غزة منذ ديسمبر من عام 2008 خاصة بعد قطع راتبه من قبل حكومة رام الله، مناشدا وزير الصحة د. باسم نعيم بضرورة العدول عن نقله إلى الإدارة العامة في الرعاية الأولية.

 

ودعت وزارة الصحة  وسائل الإعلام إلى ضرورة تحري الدقة في نشر أي معلومة وذلك من خلال مراجعة الجهات المختصة للحيلولة دون الوقوع في فخ المزاعم والافتراءات التي قد ينصبها أحد المتربصين بأبناء شعبنا وكذلك تجنبا لتكرار مثل هذا اللغط الذي جاء عبر رواية بعيدة كل البعد عن الواقع ومليئة بالمغالطات.

وحدة العلاقات العامة والإعلام

 

البث المباشر