في حفل تأبين المبحوح

أبو عبيدة يهدد : القسام اتخذ قرار الانتقام لدماء المبحوح

غزة- الرسالة نت

قال الناطق باسم كتائب القسام "إن قرار الانتقام لدماء القيادي العسكري في حماس محمود المبحوح تم اتخاذه وسيكون على قدر الجريمة الصهيونية.

وقال "أبو عبيدة"خلال مهرجان نظمته حركة حماس في شمال قطاع غزة:" ما عليكم أيها الصهاينة إلا انتظار الرد فنحن أولياء الدم ومهمتكم أن تبقوا في خوف وتحت هاجس الرعب".

وأضاف "نقول لعدونا الصهيوني إن الثأر قادم قادم والجزاء سيكون من جنس العمل"، في إشارة إلى تصفية القيادي العسكري المبحوح في فندق بإمارة دبي الإماراتية في التاسع عشر من الشهر الماضي.

وتابع قائلاً خلال المهرجان الذي حمل اسم "عهد الرجال": "إن أفعال القادة تحكي جهادهم والقسام كلماته من نار وبارود وليس جمل وشعارات ونؤكد أن قرار الانتقام لدماء المبحوح اتخذ وسيكون على قدر الجريمة".

وشدد أبو عبيدة على أن القسام سوف يحدد الوقت والمكان المناسبين لأخذ الثأر بطريقته الخاصة وقال: "اليوم تسمعون الكلمات وغداً ستستمعون إلى النار والرصاص والدماء وهي عقاباً على أعمالكم" .

وأكد أن القسام قادر على الرد، مضيفاً: "نحن لدينا ما يقلقكم ويبدد أمنكم ويجعلكم تعيشون في رعب أينما كنتم لأن القسام عودكم على أن يرد على جرائمكم بحق شعبنا وقادته".

واستشهد "أبو عبيدة" بردود القسام على اغتيال الشهيد يحيى عياش والشيخ المؤسس أحمد ياسين والقيادي الدكتور عبد العزيز الرنتيسي.

وأوضح أن الغرس الذي غرسه المبحوح في كيفية أسر الجنود الصهاينة سيقي ماضياً وما أسر الجندي الإسرائيلي "جلعاد شاليط" إلا خير دليل.

وأشار إلى أن أسر الجنود الإسرائيليين سيبقى إلى أن يحرر جميع الأسرى الفلسطينيين من معتقلات الاحتلال.

وتطرق أبو عبيدة إلى  تهديدات الاحتلال الإسرائيلي ضد غزة، قائلاً: إن الذي يهدد اليوم بعدوان جديد أملاً في تحقيق أوهام واستعراض قوته سوف يفشل كما فشل في العدوان السابق على غزة".

وأضاف "غزة لن تنهار وتعدك بأن تتوقعون ولا تتوقعون طالما يوجد رجال القسام والمقاومة الفلسطينية على أرض غزة".

من جانبه، اتهم حسين المبحوح شقيق القيادي العسكري في حركة حماس محمود المبحوح "إسرائيل" وجهاز "الموساد" بتصفية شقيقة بأسلوب "جبان".

وشكر حسين المبحوح دولة الإمارات وشرطة دبي على ما قامت به من تحقيقات وطالبهم بمواصلة التحقيق وكشف الحقيقة ومحاسبة المتورطين.

 

البث المباشر