كأس الشهيد أبو عمار

ترجي النيص يتأهل للمربع الذهبي

جانب من مباراة شباب الخليل وإسلامي قلقيلية
جانب من مباراة شباب الخليل وإسلامي قلقيلية

الضفة المحتلة - الرسالة نت

ضمن فريق ترجي واد النيص تأهله رسميا للدور قبل النهائي من بطولة كأس الشهيد أبو عمار, بعد تعادله مع مركز شباب بلاطة بهدفين لمثلهما, في المباراة التي جمعت الطرفين مساء الخميس على ملعب أريحا الدولي.

وافتتح أدهم أبو رويس التسجيل لبلاطة في الشوط الأول، ثم عدّل خضر يوسف للترجي، وعاد عبد الحميد أبو حبيب ليضاعف النتيجة لبلاطة بالهدف الثاني، إلا أن استماتة لاعبي الترجي مكنت المهاجم المتألق أمجد زيدان من خطف هدف التعادل في النصف الأخير من اللقاء.

ورفع الترجي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الأولى, وأصبح رصيد بلاطة 4 نقاط في المركز الثالث.

شباب الخليل – إسلامي قلقيلية (3-2)

وفي نفس المجموعة، قطع شباب الخليل شوطا كبيرا نحو التأهل لقبل النهائي كأفضل ثاني، بعد فوزه الصعب على إسلامي قلقيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

وسجل عاطف أبو بلال أول أهداف الشباب في الدقيقة 42، وضاعف عبد كعبية النتيجة بالدقيقة 56، وعزز أبو بلال النتيجة مرة اخرى في الدقيقة 58، بينما قلص محمد يامن وفادي ضحى النتيجة للإسلامي بالدقيقتين 65 و84 على التوالي, ليرفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط, فيما بقي رصيد الخاسر دون نقاط في المركز الرابع.

واستفاد الشباب بشكل كبير من تعادل بلاطة والترجي، ليبقى بانتظار نتائج مباريات الجمعة والسبت في البطولة لحساب المجموعتين الثانية والثالثة.

مباريات الجمعة

وضمن لقاءات المجموعة الثانية، يلعب الجمعة شباب الخضر مع شباب الظاهرية على ملعب فيصل الحسيني بالرام، ومؤسسة البيرة مع جبل المكبر على ملعب أريحا الدولي.

البث المباشر