حماس تنفي اعتقال مسعود في دبي

غزة – الرسالة نت

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الدكتور صلاح البردويل أن نهرو مسعود عضو كتائب  الشهيد عز الدين القسام سيظهر على وسائل الإعلام خلال الساعات القادمة، نفياً الإشاعات التي تحدثت عن اعتقاله لدى سلطات دبي، والتحقيق معه حول اغتيال القائد محمود المبحوح.

 

وقال البردويل، في تصريح صحفي "ستكشف الساعات القادمة عن صدق رواية "حماس"، عندما يظهر نهرو مسعود على وسائل الإعلام بنفسه لينفي هذه الأكاذيب التي تتلذذ بها مواقع حركة فتح".

 

وأكد أن القيادي في "القسام" لم يعتقل على الإطلاق ولم توجه إليه أية تهمة من شرطة دبي، قائلاً إن "كل هذه الأحاديث التي صدرت عن مواقع فتح الصفراء، ما هي إلا أكاذيب وتلفيقات الهدف من ورائها الزج باسم "حماس" في هذه الجريمة من أجل إخفاء معالمها والتغطية على الموساد وعملائه".

 

وحذر البردويل من مثل هذه الأساليب التي باتت مكشوفة، داعياً فتح إلى الكف عن هذه المهازل ومراجعة عناصرها وقيادتها أمنياً، بدلاً من الخوض في مسائل يعجزون عن مواجهتها".

 

وشدد القيادي في "حماس"، أن حركته وجهت أصابع الاتهام مباشرة وبشكل لا يقبل التأويل إلى الموساد الصهيوني، وقال "حملنا العدو الصهيوني مسئولية عملية الاغتيال الجبانة للشهيد محمود المبحوح باعتبارها صاحبة المصلحة في اغتياله كبطل وطني فلسطيني دوخ الاحتلال".

 

وأضاف " رغم الأسى والألم الذي أصاب "حماس" بعد الكشف عن مشاركة عنصرين من قيادات فتح الأمنية في اغتيال المبحوح، إلا أننا في الحركة عضضنا على الجراح واعتبرنا هذه المشاركة مشاركة فردية وخيانة شخصية لعميلين باعا ضميرهما للاحتلال عندما شاركا في هذه الخيانة العظمى".

البث المباشر