صور.. "الإسلامية" تنظم أمسية رمضانية للاعبيها

صورة جماعية للحضور
صورة جماعية للحضور

غزة - الرسالة نت

نظّم قسم النشاط الرياضي بعمادة شئون الطلبة في الجامعة الإسلامية أمسية رمضانية للاعبي الفرق الرياضية المختلفة, مساء الأربعاء على أرض الملعب المعشب بغزة.

وحضر الأمسية أ. د. ماهر الحولي عميد شئون الطلبة, وأ. عبد الرحمن المقادمة مدير شئون الطلبة, وأ. مؤمن العزازي رئيس قسم النشاط الرياضي, والرياضي القدير أ. صبحي الداية, وأ. رزق مسلم المشرف الرياضي, وعبد الرحمن مهنا رئيس مجلس الطلاب, وعدد من الإعلاميين الرياضيين, بالإضافة إلى عشرات اللاعبين.

وقال الحولي في كلمة ألقاها إنه سعيد جدا بتواجده بين الرياضيين, مؤكدا أن الجامعة ستبقى داعمة للأنشطة الرياضية بما يضمن التميز والحصول على المراكز الأولى في البطولات.

بدوره, شكر العزازي الحضور على تلبيتهم الدعوة, مشيدا بالاهتمام الملحوظ الذي تبديه إدارة الجامعة بحق منتخباتها الرياضية المختلفة, منوها إلى أن الأمسية ستكون سنويا.

بعد ذلك, تناول الجميع طعام الإفطار عقب أدائهم صلاة المغرب, قبل أن يأتي الدور على فقرة الألعاب الترفيهية التي رسمت البسمة على وجوه اللاعبين وأضفت جوا من الإثارة والمرح, وسط تشجيع كبير من المتفرجين.

وفي ختام الأمسية كرّم الحولي والعزازي الإعلاميين الرياضيين وهم: شاهر خماش, وحسام حرب, وإسلام صقر, ومعين حسونة, ومحمود عاشور, وجهاد أبو قينص, ومحمد نور.

يشار إلى أن منتخب الإسلامية لا يزال يحصد المراكز الأولى البطولات الرياضية المختلفة, والتي كان آخرها بطولة الطائرة التي نظمتها جامعة الأقصى.

البث المباشر